“زين” توفر خدمة نتيجة امتحانات الثانوية العامة عبر الرسائل النصية القصيرة

أعلنت شركة زين أنها وبالتعاون مع وزارة التربية ستوفر نتيجة شهادة الثانوية عبر خدمات الرسائل القصيرة ( sms ) مجانا ، و ذلك عند توفر النتيجة من قبل وزارة التربية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها وفي إطار التعاون مع وزارة التربية ستوفر هذه الخدمة مجاناً رغبة منها في مشاركة الطلبة والطالبات فرحة هذا اليوم الاستثنائي في حياتهم ومشوارهم التعليمي.

وأوضحت أن الطالب أو الطالبة الراغبة في تلقي نتيجة شهادة الثانوية، ما عليه إلا أن يقوم بإرسال رقم الجلوس الخاص به على الرقم (99909) ومن ثم سيستلم البيانات الخاصة بنتيجته.

وقالت المدير التنفيذي لخدمات القيمة المضافة في الشركة نادية السيف ” توفر زين هذه الخدمة مجاناً لعملائها في مبادرة منها لمشاركة الطلبة والطالبات فرحتهم”.

وأكدت أن شركة زين حريصة على أن تقدم خدماتها بالشكل الذي يقدم قيمة مضافة لكافة المنتسبين في شبكتها، مبينة أن هذه الخدمة جاءت بالتعاون مع وزارة التربية لتسهيل عملية الحصول على النتائج بأسرع وقت ممكن و لتكون بين يدي العملاء وذلك عن طريق خدمة الرسائل القصيرة في الهواتف النقالة.

و أضافت السيف إن هذه الخدمة التي تقدمها تعكس رغبتها في إضفاء بعد جديد من رسالتها اتجاه التزاماتها الاجتماعية في دعم قطاع التربية و التعليم و فئات المجتمع المختلفة، و خاصة طلبة و طالبات المرحلة الثانوية لأنهم عماد المستقبل و جيل البلاد الواعد.

وأعربت السيف عن أملها أن ينال الطلبة والطالبات أمانيهم في هذا اليوم بعد جهد طويل على مدار العام الدراسي، مبينة أن شركة زين تتمنى أن ترتسم البسمة والفرحة على وجوه الجميع.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.