سفارة الكويت بواشنطن تحذر المواطنين من العاصفة الاستوائية

دعت سفارة دولة الكويت في واشنطن المواطنين والطلبة في الولايات الامريكية في الجنوب الشرقي وخليج المكسيك الى اخذ الحيطة والحذر من مخاطر العاصفة الاستوائية (ديبي).

واعلنت سفارة دولة الكويت في واشنطن في بيان لجميع مواطنيها والطلبة الدارسين في الولايات الامريكية الواقعة في الجنوب الشرقي وخليج المكسيك (فلوريدا وجورجيا والاباما وليوزيانا وكارولاينا الجنوبية والشمالية) عن “اهمية اخذ الحيطة والحذر مع احتمالية تعرض هذه الولايات الى العاصفة الاستوائية (ديبي) التي من المتوقع ان تستمر آثارها ابتداء من مساء اليوم الاثنين 25 يونيو ولغاية نهاية الاسبوع الحالي”.

واهابت السفارة بمواطنيها والطلبة “الالتزام بتعليمات السلطات المحلية في هذه الولايات الواقعة في مسار العاصفة الاستوائية التي قد تتحول شدتها الى اعصار والالتزام بالتعليمات ايا كانت بما فيها اخلاء المدن المتأثرة وان يعمل المواطنون والطلبة باخطار السفارة والمكتب الثقافي والتواصل معهما بما يستجد او يطرأ عليهم متمنية لجميع مواطنيها والطلبة الأمن والسلامة”.
تجدر الاشارة الى ان العاصفة الاستوائية (ديبي) متوقعة هذا الاسبوع في جنوب شرق الولايات المتحدة وخليج المكسيك ويتوقع مركز الاعاصير القومي الامريكي ان تترافق معها امطار غزيرة ورياح قوية واعاصير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.