ناشئي الازرق للتنس يشارك في دولية

يتوجه وفد منتخب الكويت للتنس اليوم الى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في البطولة الدولية للتنس للناشئين التي تنطلق في الـ29 يونيو الجاري وتستمر اسبوعين.

وقال رئيس الوفد المشارك نائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس عبدالصمد العريان ان الوفد يضم كلا من عضو مجلس الادارة عبدالله العدواني اداريا والكابتن سعود عبدالعزيز مدربا اضافة الى خمسة لاعبين هم محمد عبدال وناصر العبيدلي وعبدالحميد الشطي وداود سلمان وهشام بستكي.

وأضاف العريان ان مشاركة منتخب الناشئين في هذه البطولة التي تقام باشراف الاتحاد الدولي للعبة وستشهد مشاركة اكثر من 15 منتخبا عربيا واوربيا تأتي لمنح الفرصة للاعبين الكويتيين لحصد المزيد من النقاط للتقدم اكثر بالتصنيف الدولي.

وذكر ان ادارة المنتخب ستعمد الى اقامة عدد من المباريات التجريبية للاعبي المنتخب مع عدد من لاعبي الاردن قبيل انطلاق البطولة متوقعا ان يحقق لاعبو الكويت نتائج متقدمة في مسابقتي الفردي والزوجي في البطولة لما يتمتع به هؤلاء اللاعبون من مستوى فني جيد. واوضح ان هذه المشاركة ستكون افضل استعداد للاعبين الكويتيين المدعوين للمشاركة في البطولة العربية للناشئين التي ستقام في مصر اغسطس المقبل مؤكدا ان اتحاده يسعى للمنافسة بقوة في هذه البطولة.

وأكد ان اتحاد اللعبة حريص على اشراك لاعبيه بمثل هذه البطولات الكبرى لا سيما في المراحل السنية وذلك لاكتساب الخبرات من خلال الاحتكاك باللاعبين العالميين مبينا ان خوض اللاعبين لهذه المنافسات التي تتسم مبارياتها بالقوة والندية دائما ما يكون لها دور كبير في تطوير مستوياتهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.