البورصة تغلق على تراجع قدره 2,1 نقطة

أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على تراجع قدره 2,1 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 6228,9 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 459,7 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 33,4 مليون دينار كويتي موزعة على 5309 صفقات نقدية.
وارتفعت مؤشرات ثلاثة قطاعات من اصل ثمانية حيث سجل قطاع الخدمات اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا ب 42,7 نقطة تلاه قطاع الصناعة بارتفاع 17,7 نقطة ثم جاء البنوك بارتفاع قدره 16,7 نقطة.
وسجل قطاع التأمين اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 78,1 نقطة تلاه قطاع الاستثمار بتراجع قدره 10,1 نقطة ثم جاء قطاعي العقار والشركات غير الكويتية بتراجع قدره 1,6 نقطة لكل منهما فيما بقي قطاع الاغذية على ما هو عليه عند الاقفال السابق دون تغيير.
وحقق سهم فلكس ريزورتس للمنتجعات والعقارات اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 77,7 في المئة ثم سهم الانظمة الالية بنسبة ارتفاع 8,1 في المئة ثم سهم انجازات للتنمية العقارية بنسبة ارتفاع 6,6 في المئة.
وسجل سهم الخليج للتأمين اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 8,1 في المئة تلاه سهم مشرف للتجارة والمقاولات بنسبة تراجع بلغت 5,4 في المئة ثم جاء سهم الدار الوطنية للعقارات (ادنك) بنسبة تراجع بلغت نحو 5,1 في المئة.
وحقق سهم شركة ابيار للتطوير العقاري اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 8ر57 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي ابيار للتطوير العقاري والديرة القابضة وبنك الاثمار وبيت التمويل الخليجي والاستشارات المالية الدولية (ايفا) على 45,4 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 208,5 مليون سهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.