الخالد : “بيتك” يكرّم 14 بائعاً مميزاً في اللقاء السنوي مع الموردين

 

أوضح مساعد المدير العام للقطاع التجاري في بيت التمويل الكويتي “بيتك” أحمد محمد الخالد بأنه تم عقد اللقاء السنوي مع مجموعة من موردي السيارات التجارية والمستعملة والمعدات البحرية وذلك بهدف تعزيز التواصل معهم ومتابعة أطر الشراكة التي تجمع الطرفين بما يحقق المنفعة للعملاء، حيث يأتي هذا اللقاء مكملا للقاءات أخرى تم تنظيمها مع مجموعة من الموردين في مجالات أخرى.


وذكر الخالد بأن اللقاء شهد تكريم 14 شركة تميزت في خدمة عملاء “بيتك” من خلال البائعين المعتمدين من قبل تلك الشركات، كما ناقش الموردون مع مسئولي “بيتك” أوضاع السوق في الوقت الحالي والتوقعات المستقبلية، وتم التطرق إلى الإنجازات الخاصة على المستوى التسويقي والبيعي للخدمات والمنتجات خلال الربع الأول من العام الجاري، وأثر الحملات التسويقية المشتركة على السوق والعميل.
وأشار الخالد إلى أن “بيتك” يتواصل باستمرار مع موردي السوق من خلال الزيارات الأسبوعية، علاوة على تنظيم عدة حملات وبرامج تسويقية مشتركة تساهم في تنمية المبيعات، وتقديم مزايا خاصة للعملاء أثناء فترة الحملات بما يستوفي شروط الجهات الرقابية علاوة على الالتزام الشرعي والمبني على أسس وضوابط تقرها هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في “بيتك” وهو ما يدعم مفهوم الأمان والاطمئنان.
من جانبهم أشاد عدد من الحاضرين بجهود “بيتك” في دعمه المتواصل للسوق وسعيه الدؤوب إلى تنشيط المبيعات والتي تجاوز حجمها نصف مليون دينار في العام الماضي.
وبينوا أن سوق السيارات التجارية والمستعملة والمعدات البحرية يمتاز في كونه يهم جميع أفراد الأسرة لذا من الواجب أن تتعامل معه المؤسسات التمويلية باهتمام أكثر مثمنين تعاون “بيتك” معهم المستمر وإتاحة الفرصة لهم بالتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم التي يرون أهمية تطبيقها خلال الفترة الحالية.
وفيما يلي أسماء المكرمين من الشركات خلال اللقاء: اكترس لبيع وشراء السيارات، مؤسسة سيف الخليج، شركة أعيان، مؤسسة الاشراق والنور، شواطيء الخليج لبيع وشراء السيارات، الرمال الخليجية، الرمال الذهبية، اسبشل كار، رتاج الخليج، مؤسسة فضالة الفضالة، مجموعة شركات الغزال، اوتومول، الشركة الكويتية للانشاء والتجارة، الغانم مارين للمعدات والأجهزة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.