الصقر : “الوطني” ملتزم بمسؤوليته الإجتماعية تجاه الشباب وتقديم الدعم اللازم لهم

أكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر أن البنك الوطني حريص على دعم الشباب والمسيرة التعلميمة في البلاد لبناء مستقبل أفضل وجيل قادر على النهوض بمسؤولياته الوطنية والتنموية، وذلك خلال حفل تكريم أوائل خريجي الثانوية العامة في المدارس الكويتية للعام الدراسي الحالي والذي أقيم مساء أمس (الأربعاء) برعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور نايف فلاح الحجرف تحت رعاية بنك الكويت الوطني للعام الخامس على التووالي.


وهنأ الصقر المتفوقين من الطالبات والطلبة واعتبر ان هذا الاحتفال هو مناسبة مهمة لأنها الخطوة للشباب في الاتجاه الصحيح في هذه المرحلة المفصلية من حياة الطلبة الأكاديمية باعتبارها أول اختبار حقيقي لهم يؤهلهم فيما بعد لصناعة مستقبلهم بأيديهم، كما انها مناسبة يفتخر بها كل كويتي لأنها تشهد ولادة جيل جديد ملؤه الحماس والطموح لدخول سوق العمل والمشاركة في مسيرة بناء الوطن وتنميته. واعتبر ان المرحلة المقبلة تحمل المزيد من الاختبارات والتحديات الا ان النجاح الأول تبقى له لذته وطعمه لأنه نجاح يتشارك به الأبناء والأمهات والآباء على حد سواء.
وشدد الصقر على التزام البنك الوطني بمسؤوليته الاجتماعية تجاه الشباب وتقديم الدعم اللازم لهم لأن الاستثمار بهذه الفئة هو استثمار واعد لمستقبل أفضل، معرباً عن اعتزاز البنك الوطني بالسير في هذا النهج والتزامه للسنة الخامسة على التوالي برعاية الحفل التكريمي لأوائل خريجي الثانوية العامة في المدارس الكويتية ترجمة لتوجه البنك  نحو دعم الحركة التعليمية والتربوية في البلاد.
وأوضح الصقر أن البنك يضع الشباب في صلب اهتماماته ولا يدخر جهدا لتقديم الدعم والرعاية  لهم إيمانًا منه بمسؤوليته الاجتماعية تجاه أبناء وطنه وخاصة الشباب. ومن هذا المنطلق يحرص البنك الوطني على دعم الأنشطة الاجتماعية والتعليمية المعنية في بناء الإنسان الكويتي وتسليحه بالعلم والمعرفة، وسيستمر البنك في توفير المبادرات وأعمال الدعم والرعاية لمختلف مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بالشباب، كما انه سيستمر بمشاركته بمثل هذه الفعاليات الاجتماعية والتربوية والتعليمية استكمالا لنهجه في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع والوطن.
وأشار الصقر الى ان البنك الوطني لديه قناعة راسخة بأن الاستثمار في الإنسان هو الاستثمار الأمثل للمستقبل، ومن هذا المنطلق فان البنك الوطني يقدم للكوادر الوطنية الشابة فرصًا تدريبيةً خاصة تحفيزًا وتشجيعًا لهم على التقدم والتطور والنجاح. كما ان البنك الوطني يفتح ابوابه دائماً أمام الشباب الطموح والمثابر الذي يعمل بجهد وإصرار لتحقيق طموحه وأهدافه، لأن ثقافة الوطني تقوم على العمل الدؤوب والمثابر لتحقيق النجاح والتفوق.
وشمل الحفل تكريم الطلبة الأوائل في كل من الأقسام العلمي والأدبي والديني بشكل عام بالإضافة إلى أوائل الكويتيين في القسم الأدبي وأوائل الكويتيين في القسم العلمي وأوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.