“زين” تكرم شركاؤها ومورديها الاستراتيجيين

 

نظمت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت حفل تكريم الشركاء والموردين الاستراتيجيين  في مقرها الرئيسي في الشويخ ، وذلك بحضور عدد من ممثلي الشركات و الموردين المكرمين، وكبار المسئولين في الشركة.

و ذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذا التكريم يأتي ضمن توجهات الشركة إلى تعزيز التواصل و التعاون مع شركائها ومورديها الاستراتيجيين أصحاب الخدمات اللوجستية و العامة، وذلك عن طريق تقديرهم وشكرهم على جهودهم المبذولة و التي تصب في مصلحة زين  بمختلف إداراتها و قطاعاتها، وذلك في إطار استراتيجياتها اتجاه شركائها المميزين .
و أشارت الشركة بأن الحفل تخلل تكريما لممثلي الشركات تقديراً لجهودهم وتشجيعا لبيئة الإبداع والمبادرة وفقاً لمنهجية التكريم والتحفيز في الشركة، ويأتي التكريم انسجاماً مع الشركات المختلفة وذلك لتقديم الأفضل من الخدمات اللوجستية و العامة المنوعة،ويعد ذلك تطبيقا فعلياً للأسس والمبادئ التي تبنتها إستراتيجية الشركة والتي تتلخص في التميز والجودة وتوفير الفرص المتكافئة للجميع.

و نوهت الشركة على حرصها الدائم في المشاركة في هذه اللقاءات الاجتماعية إيمانا بأهميتها في تعزيز قنوات التواصل وترسيخ العلاقات بينها وبين شركائها من الموردين، مؤكدة تقديرها لمستوى الخدمات المقدمة من قبل كافة الشركات في تنفيذ المبادرات والمشاريع وفقاً للخطط التشغيلية للإدارات و القطاعات والتي تشكل نهجاً متطوراً في عملية التخطيط والتنفيذ وقياس الأداء .

وتتطلع زين  إلى مواصلة الشراكة مع مورديها في سبيل تعزيز الخدمات و الاقتراحات وتبادل الأفكار التطويرية خدمة لمصالحتنا المشتركة، مشيرة أن الشركة كانت ومازالت في ذات الوقت حريصة على توطيد العلاقات مع شركائها و مورديها المعتمدين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.