بيانكاردي نائبا للرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في جلوبل

أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) اليوم عن تعيين راؤول بيانكاردي بمنصب نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول والثروات في الشركة.

وبيانكاردي حائز على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من المملكة المتحدة ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاما في مناصب تنفيذية، وسيقودجهود الشركة لتعزيز إدارة الأصول والثروات من خلال تقديم خدمات ومنتجات ذات قيمة مضافة للعملاء.

وشغل بيانكاردي مناصب تنفيذية في عدد من المؤسسات المالية الإقليمية والدولية منها الأهلي كابيتال، بنك ليمان براذرز، دويتشه جرينفيل، مورغان ستانلي وغيرها، وقبل إنضمامه إلى جلوبل، عمل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة إستثمار عائلية، أمواج أناليتيكس ومقرها سويسرا، منذ عام 2011.

 كما لدى بيانكاردي خبرة في البحوث ومبيعات الأسهم وإدارة الثروات وإدارة الأصول والاستثمارات البنكية في أسواق أمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ورحب الرئيس التنفيذي في جلوبل بدر السميط بإنضمام بيانكاردي إلى فريق الإدارة التنفيذية ونحن على ثقة أن خبرته ستساهم في الجهود المستمرة لتطوير إدارة الأصول والثروات والتي تشكل جزءا رئيسيا من الأعمال الأساسية للشركة “.

 بدوره قال بيانكاردي “لدينا خطط كبيرة لتقديم خدمة أفضل في سوق إدارة الأصول والثروات الإقليمي الذي لا يزال لديه مجال كبير للنمو. لقد وضعنا خطة لتعزيز قدراتنا التنافسية ورفع حصتنا السوقية وزيادة الأصول المدارة لصالح الغير والتي تبلغ اليوم ما يقارب 4 مليار دولار أمريكي”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.