السعيد : “ITS” تدشن دورتها التدريبية الثالثة لبرنامج “وطني”

في إطار دعمها لقدرات ومهارات الشباب الكويتي المقبل على الدخول إلى سوق العمل  دشنت مجموعة انظمة الكومبيوتر المتكاملة العالميةITS  دورتها التدريبية الثالثة لبرنامج “وطني” والتى تستمر لمدة 6 اسابيع ويشارك فيها عدد من طلبة الجامعات والتعليم العالي في دولة الكويت من مختلف التخصصات التى يحتاج لها سوق العمل الكويتي.

وصرح العضو المنتدب للمجموعة والمدير العامITS  خالد فرج السعيد تعليقا على ذلك أن التدريب في مرحلة ما قبل الدخول إلى سوق العمل يعتبر الطريق الأفضل لصقل المهارات وزيادة الخبرات العملية للطموحين من الشباب الكويتي.

وأضاف أن المسؤولية تقع على القطاع الخاص في منح هؤلاء الشباب فرصة التعرف على اجواء العمل وبما يتناسب مع قدراتهم وطموحاتهم وبما يحقق لهم المزيد من التفوق العملي في بداية حياتهم العملية.

وأوضح السعيد أن تدريب هؤلاء الطلبة يأتى في أطار حرص مجموعةITS  على أداء دورها في تنمية الموارد البشرية الكويتية من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية والمبادىء التى تتبناها باعتبارها واحدة من الشركات التى تعمل في المجتمع الكويتي.

وأضاف أن هذه الدورة التى تنظمها المجموعة باسم ” وطني ” تمثل حلقة في الدور الذي تلعبه الشركة في تنمية الموارد البشرية الوطنية وحرصها على دخول الشباب الكويتي إلى سوق العمل مسلحا بالخبرات والقدرات الذاتية التى يمكنه اكتسابها في فترة التعليم الجامعي والتى تعتبر عامل مساعد له في خوض تجربة العمل لأول مرة.

يذكر أن هذه الدورة الثالثة التى تنظمهاITS  حيث تم تنظيم دورات في الاعوام السابقة في الوقت الذي تم فيه توسيع نطاق الدورة جغرافيا منذ عام ليشمل السعودية والبحرين في اطار خطة المجوعة لتعميم الفائدة بين الشباب الخليجي.

ويتضمن برنامج الدورة التدريب في أبرز وأهم إدارات المجموعة ومن بينها إدارة المشاريع وإدارة الخدمات الإقليمية وإدارة التسويق وإدارة الموارد البشرية وإدارة التقنيات وغيرها من الإدارات حيث سيتلقى المتدربون كافة أنواع التدريب النظري والعملي من خلال نشاطات مكثفة يشارك فيها عدد من موظفي المجموعة المميزين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.