بنك الخليج يطلق برنامجاً يسمح بإحالة صديق لعملاء حساب Red

أعلن بنك الخليج عن إطلاق برنامج إحالة حصري يتيح لأصحاب حسابات red™ الفوز بهدايا قيمة عند دعوة أصدقائهم وأقربائهم إلى فتح حساب red™ الذي يقدمه بنك الخليج إلى شريحة الشباب.

وبهذه المناسبة، قالت نجلاء العيسى – مدير تنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية ببنك الخليج:  “من دواعي اعتزازنا أن نطلق برنامج إحالة صديق تقديراً لولاء عملائنا ولمكافأتهم بهدايا متنوعة تشمل تذاكر سينما، حجز مجاني لقاعة بولينغ لكبار الشخصيات في مول 360، وبطاقة هدية من شركة الشايع.ويأتي هذا البرنامج الجديد كثمرة لجهودنا الحثيثة لإيجاد عروض قيمة ومجزية لعملائنا. فأصحاب حسابات red™ أصبح بإمكانهم الآن الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا مع أصدقائهم وأقربائهم عند إحالتهم إلى بنك الخليج وفتحهم حساب red™.

وفي كل مرة يقوم عميل من عملاء حسابات red™ بإحالة أحد معارفه  أو أقربائه الذي يقوم بدوره بفتح حساب وتحويل راتبه إلى بنك الخليج، يتلقى كلاهما على الفور مكافأة مالية بقيمة 5 د.ك. تعبيراً عن شكرنا لانضمامهم إلى أسرة عملاء حساب red™. وعند إحالة خمس أصدقاء، يكافأ العملاء بتذكرتي سينما مجانيتين؛ وعند إحالة عشرة أصدقاء، سيتمتع العملاء باستخدام قاعة بولينغ مخصصة لكبار الشخصيات في مول 360. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء الذين يقومون بتحويل 15 صديقاً على بطاقة هدية من شركة الشايع، أما الذين يحيلون 20 صديقاً فسيتوّجون بلقب “سفير حساب red™ ” وسيتلقون هدية مفاجأة.

لمعرفة المزيد حول برنامج إحالة صديق إلى حساب red™، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 56 فرعاً أو الاتصال بمركز الخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1805805 للحصول على المساعدة والتوجيه. كما يستطيع العملاء زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني والثنائي اللغة ‎ www.e-gulfbank.com للحصول على مزيد من المعلومات حول برنامج red™ ومزاياه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.