“الأهلي المتحد” يعلن عن أسماء الفائزين بالسحب الشهري لجائزة “حصادي”

أجرى البنك الأهلي المتحد في السابع والعشرين من شهر يونيو الماضي،  السحب الشهري لجائزة راتب مدى الحياة بقيمة 250 ألف دينار كويتي حيث ربح الجائزة الشهرية بقيمة 250, 000 دينار كويتي الفائز أحمد عبد النبي خيامي.

يساعد برنامج الحصاد الإسلامي من البنك الأهلي المتحد على تلبية طموحات عملائه وتحقيق أحلامهم وذلك من خلال تقديمه 28جائزة تبلغ قيمتها 100, 000  د.ك كل أسبوع وذلك لثلاث أسابيع متتالية خلال الشهر ثم تعقبها في الأسبوع الرابع   جائزة شهرية كبرى  تبلغ قيمتها 250,000  دينار كويتي  ، تقدم كراتب مدى الحياة،  وهو ما يزيد من الإقبال على حساب التوفير الاستثماري (الحصاد الإسلامي) والذي يجمع بين توافقه مع الشريعة الإسلامية وجاذبيته للعملاء.

ولذلك نجح “حصادي” في أن يصبح برنامج الجوائز الأول في الكويت المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والوحيد الذي يقدم جوائز أسبوعية وشهرية ذات قيمة تفوق  مبالغ جوائز البرامج الأخرى, كما تم تطوير برنامج جوائز “حصادي” ليلبي متطلبات الأفراد من أصحاب الرواتب ليزيد من فرصهم في الحصول على الجوائز الكبيرة والجذابة، بالإضافة إلى تمتعهم بأحدث المزايا المصرفية التي يوفرها لهم البنك الأهلي المتحد.

ولعل أهم ما يميز برنامج الحصاد الإسلامي ويجعله أكثر جذباً هو فرصة الفوز بجوائز أكبر وأكثر بفضل 3 جوائز أسبوعية كبرى قيمة كل منها 25, 000 د.ك، بالإضافة إلى 25 جائزة إضافية بقيمة 1, 000 د.ك. أما بالنسبة للجوائز الأسبوعية الكبرى فإنها تمنح أصحاب حساب التوفير الاستثماري (حساب حصادي الإسلامي) الحاليين والجدد فرص الفوز على حد سواء. وجاء  إدراج جائزة “راتب مدى الحياة” بقيمة 250,000 د.ك بشكل شهري ليزيد من فرص الفوز بالجائزة الكبرى ، بحيث لن يضطر العملاء إلى الانتظار مدة 3 أشهر أو أكثر للتأهل للجائزة الكبرى حيث أضافت جائزة راتب مدى الحياة إلى برنامج جوائز حصادي قيمة كبيرة إلى  عملاء حساب التوفير الاستثماري (الحصاد الإسلامي) حيث تم توزيع أكثر من 10  مليون د.ك حتى الآن.
وتعتبر  جائزة “راتب مدى الحياة ” الشهرية بمثابة هدية العمر من الأهلي المتحد لعملائه والذين استطاعوا من خلالها امتلاك منزل أفضل، تعليم أفضل لأبنائهم ومستوى معيشي أكثر راحة بفضل ضمان استمرارية المكافآت شهراً بعد آخر لمدة 250 شهراً.

وبوجه عام يواصل البنك الأهلي المتحد تقديم كل جديد يلبى احتياجات عملائه وذلك عبر  خطط التوفير الاستثمارية، ميزة الشيك المرتبط بأرصدة حسابات التوفير الاستثمارية، الخدمات التمويلية، بطاقات الائتمان ذات التسديد الشهري المرن، بالإضافة إلى أحدث الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر موقع البنك على شبكة الإنترنت أو عبر مركز الاتصال على مدار الساعة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.