الوطني” يعلن عن أسماء الفائزين بحملة مكافأة حاملي البطاقات الصيفية

أجرى بنك الكويت الوطني  السحب الأول لحملة مكافأة حاملي بطاقات الوطني الصيفية والتي تعتبر الأضخم لهذا الصيف، حيث فاز ستة من عملاء البنك الوطني بجوائز نقدية لغاية 10,000 دينار وهي عبارة عن سداد قيمة مشترياتهم التي استخدموا من خلالها بطاقات الوطني داخل وخارج الكويت خلال فترة الحملة التي ستتوج في ختامها أحد العملاء من الفوز بسيارة MP4-12C McLaren إحدى اكثر السيارات رفاهية في العالم.
وقد فاز كل من إيمان عثمان الفريح وعبدالمجيد حيدر الطالب ومحمد السيد الطويل وصالح فهد فهد وعبدالله الرشيدي وصباح عجم العنزي بجوائز نقدية وهم المجموعة الأولى من الفائزين في هذه الحملة. وسيجري البنك في الفترة المقبلة السحبين الاخيرين على الجوائز النقدية لهذه الحملة، حيث يؤهل كل سحب ستة من عملاء البنك الوطني لاسترجاع قيمة مشترياتهم باستخدامهم لبطاقات الوطني وذلك قبل السحب النهائي  منتصف سبتمبر المقبل على سيارة MP4-12C McLaren والذي سيخول الفائزين في السحوبات الثلاثة الدخول في السحب الاخير على السيارة.
وما زالت الفرصة متاحة أمام عملاء البنك للدخول في السحب الأول او السحوبات اللاحقة تلقائياً وذلك مقابل كل 20 دينارا يتم انفاقها باستخدام بطاقات الدفع المسبق وبطاقات الوطني الائتمانية داخل الكويت، فيما ستتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات باستخدامهم بطاقات الدفع المسبق وبطاقات الوطني الائتمانية الى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت او من خلال الانترنت.
وتتميز حملة هذا العام بتوفير 18 فرصة للفوز بجوائز نقدية لغاية 180,000 دينار وذلك في ثلاثة سحوبات يتضمن كل منها ستة فائزين، الذين يحظون الى جانب استردادهم لقيمة مشترياتهم بالدخول في السحب الأخير على سيارة MP4-12C McLaren والذي سيجري في منتصف سبتمبر المقبل.
وتعتبر حملة الوطني الصيفية السنوية الأضخم في الكويت وهي تأتي في إطار حرص الوطني على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية وغير المسبوقة وتقديم أكبر الجوائز في الكويت.
هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد حول هذا العرض المغري خلال موسم الصيف الاتصال بخدمة هلا وطني على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الاكتروني www.nbk.com.
وتعتبر سيارة McLaren MP4-12C أبرز طراز من McLaren لما تتميز به من تصميم أنيق وقدرات مرتفعة بالإضافة إلى أدائها المتفوق. وقد وصلت هذه السيارة حديثا إلى الكويت من خلال وكيل “McLaren Automotive Ltd” ومجموعة “BMW” في الكويت شركة على الغانم وأولاده للسيارات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.