“زين ” تحتفل بيوم التواصل الاجتماعي العالمي

احتفلت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت بيوم التواصل الاجتماعي العالمي، بحضور عدد من مسئولي الشركة و موظفيها بالإضافة إلى عدد من المدونين و رجال الأعمال و الفنانين و الجهات الإعلامية المهتمة بالتواصل الاجتماعي ، و ذلك برج الحمرا في الطابق 55  ((Sky Lobby.
وذكرت زين التي تحتفظ بموقع الريادة في قطاع الاتصالات في الكويت أنها من أولى المؤسسات التي اهتمت بالدور الكبير الذي باتت تلعبه مواقع الشبكات الاجتماعية و التواصل الاجتماعي، وخصوصاً بعد أن استقطبت أعداداً كبيرة إليها، مبينة أن التأثير الكبير الذي أحدثه الإعلام الرقمي بات يتخطى تأثير القنوات الإعلامية الكلاسيكية وطرق تواصلها التقليدية.
ونوهت “زين ” إن الحفل احتضن على عدد كبير من المدونمستوى،مهتمين بهذا المجال الذي يضم مجموعة كبيرة من النشاطات الاجتماعية المرتبطة بمختلف وسائل  و مواقع التواصل الاجتماعي العالمية، وقد شارك بهذا الاحتفال عدد من الشخصيات الاجتماعية المعروفة منها فاطمة العثمان و علي مبارك و الفنان يعقوب عبدالله  و الإعلامي عمر العثمان وغيرهم الكثير.
هذا و احتوى الحفل على عدد من الأنشطة الثقافية و الترفيهية ،منها تنظيم سحوبات للمشاركين و الحضور على عدد كبير من الجوائز القيمة، بالإضافة إلى مشاركة مميزة لعدد من العروض الكوميدية standup comedy ، ومشاركة ما يقارب 12 مشروع شبابي كويتي صغير و ذلك تقديرا من الشركة على تميزهم و إبداعهم  و تشجيعهم على المزيد من التقدم و الإبداع.
وأشارت الشركة إن تنظيم هذه الاحتفالية يهدف إلى إبراز الدور الذي يلعبه الإعلام الاجتماعي ومدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في فئات المجتمع المختلفة، و إيمانا منها بأهمية التطورات التكنولوجية السريعة ، حيث أخذت مواقع الشبكات الاجتماعية  و التواصل الاجتماعي رواد شبكة الانترنت إلى مشارف مرحلة جديدة، مرحلة تتسم بالديناميكية والتفاعل المباشر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.