أزرق 22 يكتسح المالديف بالثمانية

اكد منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 22 سنة أحقيته في التأهل الى نهائيات كأس آسيا بعد اكتساحه لنظيره المالديفي 0/8 في المباراة التي جمعتهما صباح امس ضمن منافسات الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة اليت حسم فيها الازرق مبكرا بطاقة التأهل الثانية الى النهائيات بعد المنتخب الايراني المتصدر.
وسجل ثمانية الازرق محمد الفهد (6، 19) وحمد الهاجري (61، 82) واحمد راشد (24) وحمد العربي (13) وفرج الزعبي (45) ويوسف الرشيدي (9).
وسيصل الوفد الى البلاد فجر غد «الخميس»، وقد حرص الجهازان الاداري والفني على منح اللاعبين يوما ترفيهيا في الامس وذلك كمكافأة لهم على الانجاز الذي حققوه بالتأهل الى بطولة كأس آسيا تحت 22 سنة المزمع اقامتها في سلطنة عمان أو تايلاند في 2013.
وشكر المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة اللاعبين على الاداء الفني الرائع الذي قدموه في كوالالمبور، وكذلك شكر الجهازين الفني والاداري واعضاء الاتحاد ورئيسه الشيخ طلال الفهد على ثقتهم في قدراته ومنحه شرف تدريب المنتخب.
واكد حمادة بأن هذا الفريق يستحق التكريم والاشادة من جميع القائمين على الرياضة في الكويت، لأنه فريق متميز جدا وسيكون له شأن في المستقبل القريب اذا ما توافرت له سبل صناعة الفرق القوية واولها تحول اللاعبين الى مرحلة الاحتراف الكامل لكي يتمكن اللاعب من الحفاظ على موهبته وبلورتها.
وكان الازرق قد بدأ مشواره في المجموعة بخسارة 1/0 امام ايران، قبل ان يحقق 4 انتصارات متتالية على طاجيكستان 0/1 والبحرين 0/1 وقطر 0/2 وجزر المالديف 0/8.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.