اليرموك يسحق تاي سون نام الفيتنامي بسداسية

حقق اليرموك فوزاً عريضاً على تاي سون نام الفيتنامي 6- 0 في المباراة التي جمعتهما في ختام مباريات الجولة الثانية ضمن المجموعة الاولى في بطولة الاندية الاسيوية الثالثة لكرة الصالات التي يستضيفها اليرموك حتى الجمعة المقبل.
وارتقى «اليرامكة» برصيدهم الى 3 نقاط بفوز وخسارة، فيما بقي تاي سون برصيد خال من النقاط بخسارته الثانية على التوالي.
وسيطر اليرموك على مجريات الشوط الاول بالكامل بعد ان استحوذ لاعبوه على الكرة اغلب الفترات، فيما لم يبادر لاعبو تاي سون نام للهجوم واكتفوا بتأمين منطقتهم الدفاعية على حساب الهجوم.
وبدأ مدرب اليرموك، البرازيلي ايدر دي سوزا، اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس عبدالله حياة وعبدالرحمن الطويل والايراني احمد حامد والبرازيلي مانويل ميسياس وحمد العوضي، فيما لم يشرك المحترف الاجنبي الاخر، البرازيلي تياغو غابرييل، بسبب لوائح البطولة التي تتيح تسجيل اجنبي وحيد واخر اسيوي في كل مباراة.
واضاع «اليرامكة» عدة فرص محققة للتسجيل عن طريق الطويل ومانويل ميسياس وحامد، وكانت هناك بعض الفرص الخجولة لصالح تاي سون تعامل معها مدافعي اليرموك والحارس عبدالله حياة بالشكل المطلوب.
وافتتح اليرموك التسجيل قبل دقيقتين من انتهاء الشوط عبر الطويل الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب وحولها عرضية بيد انها اصطدمت بالمدافع تران بوو فوك ودخلت مرمى فريقه.
وفي الشوط الثاني، اضاف حامد الهدف الثاني لليرموك عن طريق ركلة حرة نفذها باتقان ولم يتمكن حارس تاي سون تران من ابعادها.
وعزز الطويل تقدم اليرموك باحرازه الهدف الثالث عبر تسديدة قوية من منتصف الملعب سكنت الشباك بعد مرور 9 دقائق.
وأكد اليرموك تفوقه في المباراة بعد ان احرز حمد حياة الهدف الرابع اثر مجهود فردي تمكن من خلاله من مباغتة حارس تاي سون، فيما سجل حمد العوضي الهدف الخامس من دون رقابة دفاعية.
واختتم لاعبو اليرموك مهرجان الاهداف بعد ان تلاعب الطويل بمدافعي تاي سون ومرر الكرة الى العوضي الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى محرزاً هدفه الشخصي الثاني والسادس لفريقه.

دي سوزا اشاد باداء اللاعبين

اشاد البرازيلي ايدير دي سوزا مدرب اليرموك باداء لاعبيه خلال لقاء تاي سون الفيتنامي والذي توجوه بفوز مستحق قوامه سته اهداف نظيفة، وقال خلال المؤتمر الصحافي للقاء الذي اقيم الليلة قبل الماضية ان هذا الانتصار اعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لما تبقى من منافسات البطولة، مضيفا ان اللاعبين كانوا اقوياء في هذه المواجهة وبامكانهم تحدي اي فريق في البطولة.بدوره امتدح الايطالي سيرجيو غارجيلي مدرب تاي سون لاعبي اليرموك وقال انهم قدموا مباراة كبيرة، منوها بان فريقه عانى كثيرا في الجانب الدفاعي.وتابع: «لاعبو تاي سون لم يطبقوا الخطة الموضوعة بحذافيرها وخصوصا في الشوط الثاني..كان هناك ارتباكا وعدم قدرة على استقبال تعليماتي بشكل جيد».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.