سامي النصف يشيد بفوز فريق الخطوط الكويتية ببطولة شركات طيران العالم للاسكواش

أشاد رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية سامي النصف بالانجاز الكبير لفريق المؤسسة في لعبة الاسكواش بعد تحقيقه لقب بطولة شركات طيران العالم للعبة التي اقيمت في سبتمبر الماضي في العاصمة الانجليزية لندن.
وقال النصف في تصريح صحافي اليوم عقب لقائه لاعبي الفريق ان هذا الفوز هو الثامن في تاريخ المؤسسة ويعتبر اضافة مميزة للرياضة الكويتية مؤكدا ان المؤسسة حريصة على دعم الشباب الرياضي العامل فيها وتوفير كل الامكانات لهم لتحقيق الانتصارات التي تسجل باسم مؤسستهم وبلدهم.

من جانبه أعرب رئيس الفريق الكابتن عادل الغريب عن الشكر لمسؤولي المؤسسة على دعمهم الكبير للفريق الامر الذي ساهم بتحقيق هذا اللقب للمرة الثالثة على التوالي وعلى حساب الفريق المضيف بعد تغلبهم عليه بنتيجة اربعة مقابل ثلاثة.

وقال الغريب في تصريح مماثل ان هذا الاهتمام سيدفع الفريق الى تحقيق المزيد من النتائج المتميزة في المشاركات المقبلة مثنيا على اداء لاعبيه القوي في كل ادوار البطولة التي اثمرت انتزاع هذا الفوز الغالي امام فريق عريق في هذه اللعبة.

يذكر ان الفريق الكويتي مثله في البطولة كل من حسين صفر وصالح الخصري وعبدالله مقصيد ومحمد الرامزي وهشام رمضان اضافة الى قائد الفريق عادل الغريب

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.