فوز مستحق لتشيلسي على شالكة الالماني ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا

حقق الفريق الانجليزي (تشيلسي) الليلة فوزا مستحقا على نظيره الالماني (شالكة) بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ليضمن بذلك ثلاث نقاط مهمة في مرحلة المجموعات لدوري الاضواء الاوروبي.
وفاجأ الفريق الانجليزي نظيره الالماني في الدقيقة الخامسة بهدف حمل توقيع الاسباني الدولي فيرناندو توريس في المباراة التي ادراها الحكم الهنغاري فيكتور كاساي امام 54 الف متفرج في ملعب (فيلتينس أرينا).

واحتاج (شالكة) الذي يتصدر مجموعته بسبع نقاط لأكثر من خمس دقائق لاستيعاب الصدمة والعودة الى الاداء الذي بدأ به المباراة التي يخوضها على ارضه وفي الدقيقة ال19 مرر الالماني الدولي يوليان دراكسلر الكرة الى اوغو لكن حارس تشيلسي المخضرم بيتر تشيك كان لها بالمرصاد.

ومنذ الدقيقة ال20 سيطر الفريق الالماني على الكرة لكن دون التمكن من الاقتراب من منطقة جزاء نظيره الانجليزي لينتهي الشوط الاول بتقدم (تشيلسي) بهدف دون رد.

ودخل الفريقان الشوط الثاني دون اجراء تغييرات على تشكيلتيهما وفي الدقيقة ال69 عاقب لاعب (تشيلسي) اوسكار الفريق الالماني بعد خطأ ارتكبه ماير في وسط الملعب ومرر الكرة بدم بارد الى توريس ليسجل هدفه الثاني.

وسيطر الفريق الانجليزي بإحكام على مجريات المباراة في الدقائق العشر الاخيرة بينما بدا الفريق الالماني مستسلما للنتيجة التي ستكلفه هدر ثلاث نقاط مهمة بعد أن نجح هازارد في الدقيقة ال88 من تسجيل الهدف الثالث لصالح الفريق الانجليزي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.