ارسنال يخسر على ملعبه امام بروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

ألحق نادي بروسيا دورتموند الألماني هزيمة غير متوقعة بمضيفه ارسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما هنا الليلة على ملعب الامارات ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.
وكان الضيوف سباقين بالتسجيل في الدقيقة ال 16 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وقعها الدولي الأرميني هنريخ مخيتاريان خادع بها دفاع ارسنال الذي كان مسيطرا على مجريات المباراة في تلك الفترة.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 41 الى ان تمكن الدولي الفرنسي اوليفييه جيرو من تعديل النتيجة بعد تمريرة تلقاها داخل منطقة الجزاء.

وظلت المباراة سجالا بين الفريقين في معظم فترات الشوط الثاني الا ان الضيوف نجحوا في ترجيح الكفة لصالحهم مرة اخرى بهدف ثان وقعه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82.

ولم تفلح محاولات ارسنال في تعديل النتيجة خصوصا بسبب هطول الأمطار بغزارة على الملعب الأمر الذي صعب على اللاعبين التحكم في الكرة وقيادة هجمات مركزة.

وبهذه النتيجة تساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد ست نقاط لكل منهما ضمن المجموعة السادسة التي تضم ايضا نادي نابولي الإيطالي الذي يملك في رصيده ست نقاط ايضا ومارسيليا الفرنسي من دون رصي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.