فريق كويتي يستعد للمشاركة في بطولة البحرين لسباق السرعة

يخوض فريق (سوبر.شوب) الكويتي لرياضة المحركات أواخر الشهر الجاري منافاسات الجولة الافتتاحية لبطولة البحرين لسباق السرعة 2014 وهي المشاركة الافتتاحية للفريق في هذا الموسم.
وأكد قائد الفريق جابر الصراف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم جاهزية الفريق لخوض غمار الجولة الأولى للبطولة التي ستنطلق في ال27 من الشهر الجاري وتستمر حتى ال31 منه عبر المشاركة في فئتي ال(برومود) وال(10.5 مليميتر) اللتين تعتبران من أقوى الفئات في البطولة من حيث الأداء الميكانيكي.

وأوضح ان ضم هاتين الفئتين أسماء بارزة من المتوقع أن يزيد من وتيرة منافسة السباقات “ونحن في المقابل قمنا باعداد متكامل لهذة المنافسة خاصة بعد توقف استمر لأكثر من اربعة أشهر تقريبا كانت فترة كافية للتجهيز وكلنا أمل بتسجيل حضور يشرف سمعة رياضة المحركات الكويتية في هذا المحفل الرياضي المهم”.

وأشاد الصراف بجهود زملائه أعضاء الفريق “المسلحين بسلاحي العزيمة والاصرار الكفيلين بدفع الفريق الى تحقيق ما هو منشود والظفر بانجاز في هذا الموسم” معربا عن الشكر للقائمين على متحف السيارات التاريخية والتقليدية وحلبة سرب وفي مقدمتهم سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح على ماقدموه من دعم للفريق بشكل خاص وللرياضة بشكل عام.

كما شكر وزارة الشباب على دورها المهم والواضح في حل تلك المشاكل العالقة التي تحول دون استمرار هذه الرياضة “ونحن على أمل كبير في قدرة الوزارة على النهوض بمستقبل الرياضة الميكانيكية في الكويت”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.