مانشستر يونايتد يفوز على ريال سوسيداد بهدف نظيف في دوري أبطال اوروبا

فاز نادي (مانشستر يونايتد) الانجليزي على ضيفه (ريال سوسيداد) الاسباني بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما الليلة على ملعب (اولترافورد) ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
ولم ينتظر أصحاب الأرض طويلا قبل ان يفتتحوا التسجيل حيث تم تسجيل الهدف الاول بعد دقيقتين فقط على انطلاق المباراة بخطأ من المدافع انييغو مارتينيز الذي أخفق في ابعاد كرة واين روني التي ارتطمت بالقائم بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واستمر لاعبو مانشستر في الضغط على مرمى الضيوف بهجمات متوالية طوال فترات الشوط الاول غير ان براعة حارس سوسيداد (كلاوديو برافو) حالت دون وصولها الى شباكه بينما اصطدمت عدة كرات اخرى بقائمي المرمى.

وحافظ يونايتد على نفس وتيرة اللعب خلال الشوط الثاني من اجل تعميق النتيجة الا ان التسرع وتضييع الكرات السهلة كانا وراء تعثر الهجمات التي قادها روني نجم المباراة دون منازع.

وباستثناء بعض الكرات المرتدة التي ارتطمت احداها بالعارضة لم يتمكن النادي الاسباني من تهديد مرمى مانشستر الذي كان قادرا على انهاء اللقاء بنتيجة ثقيلة.

وبهذا الفوز حافظ النادي الانجليزي على صدارته للمجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وبفارق نقطة واحدة على ملاحقه (باير ليفركوزن) الألماني يليه في المركز الثالث نادي (شختار دونتسك) الأوكراني بأربع نقاط وفي المركز الأخير (ريال سوسيداد) من دون رصيد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.