شباب اليد يتأهل للأدوار النهائية

تأهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد الى الادوار النهائية من البطولة الآسيوية الثالثة عشرة لليد (تصفيات آسيا للكأس العالم 2013 في البوسنة) بعد فوزه على لبنان 20/28 ورفع رصيده الى ست نقاط في المباراة التي جمعتهما ظهر امس ضمن منافسات المجموعة الثالثة في البطولة المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

ولم تكن بداية الازرق الشاب موفقة حيث تقدم الخصم 1/4 حتى منتصف الشوط الاول ولكن الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب نبيل طه نجح بتصحيح الوضع حيث حول دفاعه الى 2/4 واعتمد على تصويبات خلف الخلف، عبدالله الغربللي، يوسف الحداد وتميز لاعب الدائرة عبدالله الخزيعل الى جانب الجناحين عبدالوهاب المزين وزميله فهد الراشد وتألق حارس المرمى البديل عبدالله الجرخي في معظم فترات الشوط الاول من خلال التصدي لعدد من الكرات الخطرة والانفرادية.
وفي الشوط الثاني فلم يمنح منتخبنا خصمه اي فرصة لالتقاط انفاسه فزاد من الضغط الهجومي عليه عبر اشراك عبدالله الحجرف القوة الضاربة بالخط الخلفي.

ومن جانبه أكد اداري وفد منتخبنا الوطني الشاب ناصر الهلفي ان التأهل جاء بتعاون الجميع حيث ان الفترة الماضية كانت صعبة على اللاعبين من خلال التدريبات اليومية المكثفة والمعسكرات الخارجية واستطرد: لله الحمد توجت الجهود المبذولة بنتائج ممتازة.
واضاف لا يزال المشوار طويلاً فهدفنا بلوغ النهائيات العالمية ولدينا جيل واعد قادر على المنافسة واسترجاع المكانة الآسيوية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.