مدرب كاظمة الجديد وقع رسميا

وقع المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش رسمياً عقد تدريبه لفريق كرة القدم بنادي كاظمة للموسم الكروي الجديد خلفا للتشيكي ميلان ماتشالا وذلك بحضور مساعده في الجهاز الفني جوفوفيتش الذي وقع هو الآخر رسمياً للنادي في المؤتمر الصحافي الذي عقده نادي كاظمة صباح امس بمقر النادي.

وحضر المؤتمر امين سر عام النادي حسين بوسكندر، ومدير الفريق ايمن الحسيني وكابتن كاظمة نواف الحميدان، ووسائل الاعلام المختلفة.

ورحب بوسكندر بالطاقم التدريبي الجديد للفريق، مشيرا الى ان مجلس الادارة تابع بحرص السيرة الذاتية الجيدة لهذا المدرب، وكذلك لمساعده والنتائج اللافتة التي حققوها على مستوى كرة القدم داخل وخارج مونتيغرو مما شجع النادي على سرعة التعاقد مع هذا المدرب.

وقال بوسكندر ان المدرب الجديد سيخلف احد ابرز المدربين، وهو ميلان ماتشالا الذي بذل كل جهده مع الفريق، ولم يحالفه الحظ في تحقيق النتائج المطلوبة، والامل موجود حاليا بالمدرب الجديد الذي نتمنى له النجاح في مهمته.
مدرب وثنائية جديدة.

وأوضح بوسكندر ان ادارة النادي كلفت المدرب بالبحث عن مدرب لحراس المرمى للعمل في الجهاز الفني.

وردا على سؤال قال لقد بحثنا مع المدرب وناقشناه بموضوع المحترفين الجدد وامكانية التعاقد مع محترفين من بوكا جونيور من منطلق الاتفاقية الثنائية مع هذا النادي، ورحب المدرب باي شيء يخدم الفريق.

ولفت بوسكندر الى ان فكرة عقد اتفاقية ثنائية اخرى مع مدرسة مونتينغرو قائمة في المستقبل، مشددا على اهميتها بالنسبة للنادي وفرقه الكروية.

كما تمنى بوسكندر عودة موفقة لكابتن الفريق الحميدان بعد تعافيه من الاصابة مؤكدا ان عودته بمثابة دعم وقوة للفريق.

دراغ لا يعد بالالقاب

من جهته اعرب المدرب الجديد لكاظمة ميودراغ رادلوفيتش عن تقديره لوسائل الاعلام، ولمجلس ادارة النادي على ثقته بالجهاز الفني الجديد.

وقال رادلوفيتش انني امام مهمة جديدة تختلف عن كل المهمات التي قدتها في السابق، ولقد اتيت للعمل والانتاج، ولا احب الحديث كثيرا لان الاقوال لا تأتي بالنتائج بل اسعى للعمل باخلاص لقيادة الفريق الى الطموح الذي ينشده الجميع هنا بالنادي، وانا اولهم.

واشار الى انه لا يعد باحراز الالقاب قائلا انا من جهتي لا اعطي وعودا وافضل التركيز في العمل كمدرب وايصال الفريق الى مرحلة جيدة للمنافسة بقوة على الالقاب.

وقال دراغ انني افضل العمل مع فريق شاب، وهذا ما لمسته اثناء حضوري للنادي، وهذا الامر يبشر بالخير كما ان التعاقد مع محترفين اكفاء يعتبر خطوة مؤثرة بالتأكيد للفريق.

الوقت.. متاح

وقال: لدينا وقت حاليا قبل ضم اي محترف ولا امانع باي محترف يأتي من خارج الجبل الاسود، ومن جهتي اسعى لمحترف من بلادي شريطة ان يكون على مستوى الطموح.

ومن جهته اعرب مساعده يبنوشا جوفوفيتش عن سعادته بحضوره الى الكويت والتعاقد مع ناد كبير سمع عنه وزميله ميودراغ الكثير، وهذا امر لابد ان نضعه في الحسبان حتى نبدأ بشكل صحيح وبقوة في نفس الوقت.

الطاقم يغادر اليوم

يغادر البلاد صباح اليوم المدرب ميودراغ ومساعده ينبوشا عائدين الى بلدهما بعد ان وقعا رسميا للنادي، على ان يعودا 27 أو 28 الجاري استعدادا لبدء مهمتهما مع البرتقالي مطلع اغسطس بصورة رسمية.

الحميدان جاهز للمشاركة

اكد كابتن كاظمة العائد من الاصابة نواف الحميدان جاهزيته للمشاركة مع الفريق في اول مباراة الموسم المقبل، بعد ان اعاقته الاصابة عن اللعب الموسم الماضي.

ألقاب وإنجازات

يبلغ ميودراغ 44 عاما حصل على لقب بطولة الدوري للموسم 2012/2011 مع فريق بودوكنوست في مونتينغرو وسبق له العمل مساعدا للمدرب بمنتخب صربيا 2004/2001 وحقق وصافة كأس أوروبا في ألمانيا وعمل مدربا للمنتخب الاولمبي وتأهل الى اولمبياد اثينا العام 2004 ومدربا لمنتخب صربيا خلال الفترة من 2004 الى 2006 وحقق برونزية بطولة دول جنوب شرق اوروبا 2007، كما قاد فريق باختاكور الشهير لبطولة الدوري موسم 2010 وتأهل لدور الـ16 من دوري ابطال آسيا مع هذا الفريق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.