ثلاث ذهبيات وفضيتان وخمس برونزيات للكويت في ناشئي غرب اسيا لالعاب القوى

حصد المنتخب الكويتي لالعاب القوى للناشئين والناشئات ثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين وخمس برونزيات في بطولة اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى للناشئين والناشئات التي اختتمت أعمالها بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الاردنية الليلة.
وقال مدير المنتخب الكويتي المحامي صالح المري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان منتخب الكويت فاز في منافسات اليوم الاخير من البطولة بميداليتين ذهبيتين عن طريق خالد السبيعي في الوثب الطويل وفيصل سرور في رمي القرص.

واضاف المري ان المنتخب حقق ميداليتين فضيتين أيضا في اليوم الاخير وكانتا من نصيب اللاعبين فواز الياقوت في منافسات 800 متر وعمر الهدبة في منافسات 400 متر حواجز في حين فاز بميداليتين برونزيتين كل من صالح الشواف في القفز بالزانة وعبدالرزاق الثويني في رمي القرص.

واعرب المري عن رضا الوفد الكويتي بهذه النتيجة التي قال ان المنتخب يهديها الى صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي عهده الامين والى الحكومة والشعب الكويتي.

واكد اهمية الفوز ورفع علم دولة الكويت في هذا المحفل الذي ضم حوالي 300 لاعب ولاعبة من 11 دولة.

من جانبه اشاد رئيس الوفد خالد خليفة بأداء اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية وبذلوا الجهود لرفع علم بلدهم امام المشاركين.

وكانت قد بدأت في عمان أمس الاول الاربعاء منافسات بطولة غرب اسيا لالعاب القوى للناشئين والناشئات التي شاركت فيها دولة الكويت باجمالي 21 لاعبا وستة مدربين واربعة اداريين.

وحقق منتخب الكويت أمس ذهبية عن طريق اللاعب مشعل المطيري في منافسات نهائي 100 متر وثلاث برونزيات بواسطة كل من مبارك قنبر في الوثب الطويل ومشعل المطيري في منافسات 200 متر ومحمد هادي في الوثب العالي.

وشهدت البطولة مشاركة منتخبات الكويت وفلسطين والامارات والبحرين وسوريا وسلطنة عمان وقطر ولبنان واليمن والعراق والاردن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.