منتخب الجمباز يشارك في الآسيوية

يتوجه وفد منتخب الكويت للجمباز غدا الى مدينة ياقوتيا الروسية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الدولية للصغار التي افتتحت رسميا امس وتستمر حتى 16 يوليو الجاري.
وقال رئيس الوفد المشارك في هذه اللعبة زيد السربل اليوم ان المنتخب الكويتي سيشارك بلاعبين اثنين في هذه المسابقة طبقا لشروط اللجنة المنظمة للدورة التي حددت مشاركة كل دولة بهذا العدد وهما يوسف عدنان واحمد عبدالسلام. واضاف السربل الذي يشغل منصب عضو الاتحاد الكويتي للجمباز ان المنتخب سيشارك في مسابقتي الفردي العام وفردي الاجهزة علما بان منافسات لعبة الجمباز ستبدأ الاحد المقبل وتستمر على مدى اربعة ايام.

وذكر ان اللاعبين عدنان وعبدالسلام استعدا بشكل جيد لخوض منافسات هذا الملتقى الكبير الذي يقام باشراف اللجنة الاولمبية الدولية حيث تدربا بشكل قوي في الفترة الماضية وعلى فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف المدرب الصيني لي كوي.
وتوقع ان تتسم منافسات الدورة بقوة كبيرة لما تضم من افضل لاعبي اسيا لهذه الفئة خصوصا من الصين واليابان وكوريا اضافة الى اللاعبين الروس.

واكد ان مشاركة اللاعبين الكويتيين في هذه البطولات الكبرى لاسيما صغار السن منهم تساهم في صقل مواهبهم وتطوير مستوياتهم الفنية فضلا عن تعويدهم على اجواء البطولات الكبيرة التي تتطلب تركيزا عاليا دون الرهبة منها.

وثمن السربل المجهود الكبير للجنة الاولمبية الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة لتسهيلهما مشاركة المنتخبات الكويتية في هذه الدورة لعدد من الالعاب متمنيا ان يحرز المنتخب الكويتي نتائج طيبة فيها لرفع علم الكويت في هذا المحفل الكبير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.