بايرن ميونيخ يحافظ على صدارة الدوري الألماني ودورتموند يحسم الدربي مع شالكه

حقق حامل لقب الدوري الالماني الممتاز لكرة القدم (بايرن ميونيخ) اليوم فوزا صعبا على فريق العاصمة (هيرتا برلين) ليحافظ بذلك على صدارة لترتيب العام متقدما على منافسه وغريمه التقليدي (بروسيا دورتموند) الذي حسم من جهته دربي غرب المانيا مع نظيره (شالكه) بفوز مستحق بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
وفي المباراة الاولى تقدم (هيرتا برلين) عبر راموس لكن (بايرن ميونيخ) قلب النتيجة بتسجيله ثلاثة اهداف حمل اثنان منها توقيع الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش بينما جاء الهدف الثالث عبر الالماني الدولي ماريو غوتسه.

اما الهدف الثاني لفريق العاصمة فقد جاء بإمضاء أنيس بن حتيره التونسي الاصل لتنتهي المباراة التي خاضها البافاريون على ارضهم بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين.

وفي المباراة الاخرى تمكن (بروسيا دورتموند) من الفوز على مضيفه (شالكه) بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها اللاعبون بيير ايمريك اوباميانج في الدقيقة 14 ونوري شاهين في الدقيقة 51 وياكوب بواشتكوفسكي في الدقيقة 74 بينما أحرز هدف (شالكه) الوحيد اللاعب ماكس ماير في الدقيقة 62.

وفي مباراة اخرى تمكن ثالث الترتيب العام (باير ليفركوزن) من تحقيق فوز على نظيره (اوغسبورغ) بهدفين مقابل هدف واحد ليبقى الفريق بذلك من اهم الفرق الألمانية التي تنافس على المراكز القيادية في لائحة الترتيب العام.

اما اللقاء الذي جمع (هانوفر) بنظيره (هوفنهايم) فقد انتهى بفوز (هوفنهايم) بأربعة اهداف لهدف واحد بينما سجل (ماينس) فوزا بنتيجة هدفين دون رد ضد الوافد الجديد (انتراخت براونشفايغ).

وفي افتتاح المرحلة العاشرة امس تقاسم فريق (شتوتغارت) نقاط المباراة مع ضيفه (نورنبرغ) بعد التعادل بهدف لكل منهما.

وتختتم منافسات المرحلة غدا الاحد بلقاءين يجمع اولهما بين (بروسيا مونشنغلادباخ) بفريق (انتراخت فرانكفورت) بينما يلتقي في الثاني فريق اقصى الجنوب الالماني (فرايبورغ) بنظيره من اقصى الشمال (هامبورغ).

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.