“بيتك” يرعى مؤتمر اتحاد طلبة بريطانيا وايرلندا فى لندن

رعى بيت التمويل الكويتي “بيتك” المؤسسة الاسلامية الرائدة عالميا، مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة وايرلندا والذي اقيم في المملكة المتحدة – لندن بحضور سفير الكويت لدى بريطانيا خالد الدويسان،ومشاركة عدد كبير من الطلبه والخريجين والشخصيات الاعلامية، ويشارك “بيتك” في غالبية الفعاليات والانشطه التي ينظمها الاتحاد انطلاقا من مسئوليته الإجتماعيه وحرصا على دعم شريحة الشباب بشكل عام والطلبه بشكل خاص.

وقال ممثل “بيتك” يوسف الرويح عى هامش المؤتمر ان دعم “بيتك” للشباب نابع من ايمانه باهميتهم في التنمية والقدرة على العطاء واثبات الذات، واضاف ان المؤتمر حظي باهمية بالغة واقبال كبير بالاضافة الى الافكار والفعاليات الجيدة والجديدة التي يشملها المؤتمر.

وقدم الطلاب الشكر والتقدير لـ “بيتك” على تعاونه الدائم وحرصه المتواصل على دعم انشطة الاتحاد مؤكدين ان مثل هذه المبادرات ليست غريبة على مؤسسة مالية اسلامية عريقة ومتميزة مثل “بيتك” .

ويولي “بيتك” اهتماما كبيرا لشريحة الشباب يتمثل في دعم مشاريعهم وانشطتهم المختلفة بما فيهم شريحة الطلبة والخريجين ومساعدتهم على بناء مستقبل افضل يحقق طموحاتهم ويلبي تطلعاتهم، خصوصا انهم عماد المستقبل وبجهودهم تنهض الامم وتحتل مكانتها بين الشعوب.

ويحرص “بيتك” على الاستمرار في مبادراته التي تدعم الشباب وتقف على تحقيق اهدافهم التي تساهم في اضفاء طابع المشاركة وزيادة الوعي وتعزيز العلاقات بين فئات المجتمع وايجاد سبل تفتح الافاق نحو مزيد من النجاح والابداع لتحقيق نقلة نوعية في افكار الشباب .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.