ديكا بنك يعرض الفرص الإستثمارية المتاحة في أوروبا لعام 2014

أعلن ديكا بنك عن إقامته لندوة تعريفية تتناول موضوع الأزمة الإقتصادية التي شهدها العالم منذ خمس سنوات والتي بدأت الدول الأوروبية تخرج منها تدريجياً وتتعافي مما خلفته من أثر سلبي و الفرص الإستثمارية الواعدة التي تمنحها للمستثمرين الباحثين عن فرص تتسم بالإستمرارية والربح طويل المدى. تقام الندوة في فندق جي دبليو ماريوت في السابع من نوفمبر القادم.

ويتحدث خلال الندوة ممثلي البنك الألماني الرائد من بينهم أوليفر بيهرينز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك والدكتور أولريش كيتر، رئيس الخبراء الإقتصاديين، والدكتور أولريش نيوجيبير المدير العام و روديجر دابركو رئيس خدمة عملاء المؤسسات الدولية وتتناول موضوعين هما “ترويض الأزمة” و “ألمانيا: أساس قوي لليورو”

وتعليقاً على الندوة التي يقيمها البنك، يقول روديجر دابركو: “نتطلع لمقابلة ممثلي القطاع المصرفي الكويتي والتي ربطتنا بهم علاقات وطيدة. أنها الندوة السادسة من نوعها منذ العام 2011، وكعادته يعتزم البنك تزويد المستثمرين في الكويت بصورة حول المشهد الاستثماري الأوروبي لعام 2014، وسوف نسعى لتعزيز العلاقات التي تربطنا بالمستثمرين في الكويت. زياراتنا السابقة كانت مثمرة للغاية ونحن نتطلع إلى اجتماع ناجح آخر هذه المرة أيضاً.”

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.