“زين” تطل بالثوب الوردي في ختام الشهر العالمي لسرطان الثدي

اختتمت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت حملتها للتوعية بسرطان الثدي في مول 360 أمس ، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية ومسؤولي عدد من المؤسسات والشركات .

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الحملة التي كانت اطلقتها للسنة السادسة على التوالي بالتزامن مع شهر سرطان الثدي العالمي (أكتوبر ) جاءت كمبادرة منها لتفعيل مشاركتها في حملات التوعية وتسليط الضوء حول سرطان الثدي.

وأكدت زين انها ركزت في حملتها هذه المرة على إبراز عامل الوقت وأهمية الكشف المبكر في إنقاذ أرواح عديدة مشيرة إلى أن إعلان الحملة قد ظهر وهو يعرض حشرة صغيرة تشق طريقها بأكل نبتة خضراء ببطء حيث ترمز الحشرة لسرطان الثدي وكيف ينتشر مع مرور الوقت.

وبينت الشركة أنها طلت على الجمهور في مول 360 بحلة وردية رائعة تتناسب مع روح الحدث حيث تم تصميم المقر بطريقة فريدة و مبتكرة بالمظلات الوردية المعلقة على طول المقر لتوصل رسالة واضحة بان الكشف المبكر يحمي من اليوم الاسود او الممطر ، مبينة ان هذه الأجواء كانت مناسبة لتجمع كافة المشتركين في المسابقة التي كانت اطلقتها على هامش الحملة وإعلان أسماء الفائزين بالجوائز .

الجدير بالذكر أن الشركة قد أطلقت مسابقة تشجيعية مع هذه الحملة ، والخاصة باختيار أفضل تصميم “تي شيرت” يعبر عن دعم المشترك لحملة التوعية بسرطان الثدي من فئتي الهواة و المحترفين ¡ -J+ #9DF* ‘D41C) AJ -AD ‘D.*’E #F :/J1 .’,G فازت بالمركز الأول عن فئة الهواة، وأعلنت أيضاً أن أماني الملا فازت بالمركز الأول عن فئة المحترفين، حيث حازت كل فائزة على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار كويتي، وحاز الفائزون بالمراكز الأخرى على أجهزة ذكية مقدمة من الشركة.
وإذ ثمنت زين في هذه المناسبة تعاونها المستمر مع فريق “لأجلك سيدتي” التطوعي المكون من أطباء واستشاريين ومختصين ، فقد أشارت في ذات الوقت إلى أنها استهدفت أكبر شريحة ممكنة من النساء، وذلك من خلال محتوى المادة الإعلانية التي أعدتها الشركة، سواء كانت من خلال الإعلام المطبوع أو من خلال الخدمات النصية القصيرة والفعاليات الاجتماعية والترفيهية المصاحبة للحملة، والتي أقيمت طوال شهر أكتوبر.

وأفادت الشركة أنها دائما ما تكرس جزءً كبيرا من برامجها الاجتماعية للاهتمام بالنواحي الصحية، وهذه الحملة التي تتزامن مع الشهر العالمي لمكافحة سرطان الثدي ، ما هي إلا ترجمة حقيقة لرغبة الشركة في توعية النساء لأهمية الفحص المبكر ، مبينة أنها ستستمر في تطبيق برامجها الاجتماعية التي تعتبرها النواة الحقيقية لعملياتها.

الجدير بالذكر أن مبادرات زين اتجاه القطاع الصحي في الكويت تأتي انطلاقاً من إيمانها المستمر بمسؤولية الشركات الاجتماعية تجاه المجتمع، حيث أن لديها العديد من المساهمات في قطاع الصحة، كإطلاقها لحملتها الصحية بمبادرة مشتركة مع منظمة الصحة العالمية (WHO) والوكالة الدولية للوقاية من العمى، وتعاونها المشترك مع وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، حيث مولت زين العديد من المشاريع ذات الصلة للعناية بالصحة، كحملة “شوف زين” و”قلبك زين”.

للاطلاع على المزيد من هذه المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.