لاعبان كويتيان يحرزان ذهبية وبرونزية في بطولة غرب اسيا للجودو في الاردن

احرز لاعبان كويتيان ميداليتين ذهبية وبرونزية في انطلاقة بطولة غرب آسيا للجودو للرجال والسيدات التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان وتستمر يومين بمشاركة عشر دول آسيوية.

وقال أمين الصندوق المساعد للاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو واداري الوفد المشارك في البطولة هاني علي المرشاد ان الميدالية الذهبية حققها اللاعب يوسف دلي العنزي في وزن دون 100 كيلوغرام.

واضاف المرشاد ان الميدالية البرونزية كانت من نصيب اللاعب سعود عبدالله البصيري في وزن فوق 100 كيلوجرام. وأشاد بالروح القتالية والمهارات الفنية العالية التي بذلها اللاعبان وحرصهما على الصعود على منصة التتويج وعزف السلام الوطني الكويتي في هذا المحفل الرياضي الذي يشارك فيه عدد من أبطال اللعبة في القارة الاسيوية.

ولفت الى ان الوفد الكويتي يرتقب المزيد من الميداليات في المنافسات المقبلة في بقية الاوزان سواء على صعيد الفردي أو الفرق.

واعرب عن ثقته بلاعبي الكويت وقدرتهم على بذل جل تركيزهم ومهاراتهم الفنية في اللعبة من اجل الظهور بالمستوى المشرف ورفع علم بلدهم خفاقا في هذا التجمع الرياضي الاسيوي. كما اعبرب عن الشكر للاتحاد الاردني للجودو واللجان المنظمة للبطولة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مؤكدا ان البطولة حققت النجاح المنشود سواء من الجانب التنظيمي أو الفني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.