“زين” تطرح جهازي iPhone 5s وiPhone5c في الكويت

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن طرحها أجهزة iPhone 5s و iPhone 5c مع مجموعة من العروض المميزة والحصرية لعملائها الذين يفضلون التعايش داخل حدود عالم ( آبل ) .

وأفادت أن هذه الأجهزة الذكية التي تمثل أحدث أجيال الهواتف الذكية من شركة آبل ستكون متوفرة في جميع فروعها في أكثر من 80 مكاناً المنتشرة في جميع أنحاء الكويت ، مع قائمة متنوعة من العروض المرنة التي تتناسب مع كافة الشرائح والفئات.

الجدير بالذكر أن هذين الجيلين من أجهزة الـiPhone يعتبران امتداداً للنقلة النوعية التي أحدثتها شركة آبل العالمية في أجهزة الهواتف الذكية حيث يتمتع جهاز iPhone 5s بقائمة ثرية من الخواص والمميزات أبرزها مستشعر قراءة بصمة الإصبع Touch ID، والذي يمثل ثورة في تقنيات الأمان، ومعالج A7 الأسرع بمرتين من الإصدار السابق ويدعم المعالجة بسرعة 64 Bit حيث أنه أول هاتف ذكي يعالج بسرعة 64 Bit كما أنه يتمتع بكاميرا خلفية بمستشعر أكبر بـ15% من الإصدار السابق، مع فلاش بتقنية True Tone الذي يتمكن من خلق 1000 مجموعة من الضوء لتصوير ليلي أفضل.

وأوضحت الشركة أن هاتف iPhone 5s الجديد متوفر بثلاثة ألوان وهي الفضي، الرمادي والذهبي وبينت أن جهاز iPhone 5c سيكون متوفر بألوان زاهية وجديدة وهي الأزرق الأخضر ، الأصفر الوردي والأبيض.

وانتهزت الشركة هذه الفرصة لتثمن علاقتها الاستراتيجية مع شركة آبل العالمية وهي العلاقة التي سمحت لها بأن توفر أفضل أجيال هذه النوعية من الأجهزة على شبكتها المتطورة على امتداد الأجيال الخمسة لهذه النوعية من الاجهزة المتطورة فقد بينت أن عملاءها الشغوفين بهذه النوعية من الأجهزة مدعوين الآن للاستمتاع مع مجموعة من العروض المميزة والحصرية على هذه الأجهزة على أفضل شبكة في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر سعود العمر ” نطرح اليوم الجيل الجديد من أجهزة iPhone ، ونحن نعلم مدى الشغف الذي تكنه شريحة كبيرة من عملائنا لهذه النوعية من الأجهزة التي قدمت مفهوما جديداً في خدمات تكنولوجيا المعلومات “.

وأعرب العمر عن ثقته في أن عميل زين سوف يعيش تجربة مختلفة مع شبكة زين عند استخدام هذه النوعية من الأجهزة ( فئة الـ s وفئة الـ c ) وقال نحن على ثقة بأن التحديث الأخير الذي قامت به الشركة على شبكتها سوف يمنح عملائنا فرصة رائعة للتمتع بتجربة استخدام الجيل الجديد من أجهزة الـ iPhone.

وأكد بقوله نسعى في صياغة عروضنا الجديدة إلى موائمة رغبات عملائنا واتجاهاتهم مع استخدام الهواتف النقالة والتي باتت استخداماتهم تتحول بصورة كبيرة إلى خدمات نقل البيانات كما أن الشركة حريصة على تحقيق أكبر استفادة ممكنة لعملائها الذين يكونون أكبر تجمع للاتصالات المتنقلة في الكويت .

وختم بقوله ” التزامنا أمام عملائنا في الاستمرار بتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم بكل ما هو جديد في صناعة الاتصالات ، يضعنا أمام تحديات أمام انفسنا بتوفير الأفضل والأحدث دائما على شبكتنا ” .

للإطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.kw.zain.com ، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة في أكثر من 80 فرعا المنتشرة في جميع مناطق الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.