روجيه دوبوي تفتتح فرعاً جديداً في الإمارات

أعلنت روجيه دوبوي دار الساعات السويسرية الفاخرة عن افتتاح بوتيكها الجديد لهواة تشكيلات الساعات السويسرية الراقية من المصنّع السويسري العريق حيث تقدم لهم العلامة موقعا جديدا رائعا للتعرف على تشكيلات العلامة المختارة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويأتي افتتاح بوتيك روجيه دوبوي الحصري الجديد في جزيرة المارية بأبو ظبي، يأتي بالاشتراك مع المنارة العالمية للمجوهرات شركة التجزئة الرائدة للساعات الفاخرة والمجوهرات العالمية في العاصمة أبو ظبي.

وتهدف روجيه دوبوي من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز حضورها في المنطقة حيث تمتلك العلامة حاليا ثلاثة بوتيكات في الإمارات.

وأوضح جون مارك بونتروي، الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي قائلا: “تعد دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط سوقا في غاية الأهمية بالنسبة لنا حيث شهدت ساعاتنا الحصرية إقبالا هائلا من عدد كبير من هواة الساعات في المنطقة وهذا هو ما دفعنا إلى تعزيز حضورنا أكثر هنا. ويعد افتتاح البوتيك الجديد في أبو ظبي خطوة في إطار توسعاتنا الشاملة على مستوى المنطقة”.

من جانبه أوضح وجدي عبد الهادي، المدير العام في المنارة العالمية للمجوهرات قائلا: “التزمت المنارة العالمية للمجوهرات منذ نشأتها عام 1973 بتقديم الساعات السويسرية العالمية الممتازة لسوق أبو ظبي. وتعد روجيه دوبوي إضافة رائعة لقائمة علاماتنا. كل ساعة تعد تعبيرا عن دراية العلامة الفريدة بتصنيع الساعات ونحن علي يقين أنها ستنال إعجاب وإقبال العملاء المميزين في أبو ظبي”.

ويعد بوتيك روجيه دوبوي دعوة للانضمام إلى العوالم الأربعة حيث تعد مساحة التجزئة عبارة عن مكان مميز لطيف تمتزج فيها الساعات الثمينة مع اللباقة الفريدة ومهارة الصنع التقليدية.

وتعد المواد المستخدمة والموديلات كبيرة الحجم والتشطيب الداخلي الجريء تكريما لخبرات وامتياز روجيه دوبوي الفني.

كما يضفي التصميم الداخلي الدافئ استرخاءَ فريدا من خلال ردهة محاطة بمكتبة مميزة كل ذلك ضمن عالم عصري بألوان البرونز الأسود والأحمر.
تبلغ مساحة بوتيك روجيه دوبوي الجديد الفريد حوالي 100 متر مربع ويحتوي على عدد من أروع موديلات العلامة الأيقونية مثل تشكيلة “أكسكاليبور توربيلون المحلق المزدوج” المشهورة عالميا التي تقدمها العلامة كتشكيلة خاصة بالبوتيك. ويعمل بالبوتيك مجموعة من محترفي المبيعات المؤهلين جيدا حيث يمثل البوتيك نافذة رائعة لمحبي الساعات في المنطقة على عالم روجيه دوبوي. وكما في جميع الموديلات راقية الصنع الأخرى من روجيه دوبوي تحمل تشكيلة “أكسكاليبور توربيلون المحلق المزدوج” علامة “دمغة جنيف” التي تمثل الامتياز في تصنيع الساعات.

وفي روجيه دوبوي لا تمثل “دمغة جنيف” غاية في ذاتها وإنما هي نقطة بداية في سعي العلامة نحو الامتياز. وهذا بلا شك هو السر في أن روجيه دوبوي هي مصنعة الساعات الوحيدة التي تختم “ختم جنيف” على كامل تشكيلاتها ومن ثم تفرض على نفسها نظاما محكما لا يقبل الخطأ بداية من مراحل التطوير وحتى الاختبار الأخير الذي تخضع له الساعة، وهو انعكاس واضح لسعيها الحثيث نحو الإتقان العالمي.

ومنذ نشأتها كمصنّع لموديلات الساعات المتميزة قدمت روجيه دوبوي تشكيلة مذهلة من الموديلات الرائعة التي أضفت على عالم الساعات الراقية بعدا جديدا. ساعات روجيه دوبوي مصممة للأفراد المميزين وصنّاع القرار ومحددي التوجهات الجديدة.

حول روجيه دوبوي
منذ العام 1995 تحتلّ دار روجيه دوبوي الصدارة في عالم الساعات الفاخرة المعاصر.

فتعبّر ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الواحد والعشرين عن كامل دراية ومهارة هذه الدار المصنّعة للساعات من جنيف. بفضل تصميمها المعبّر والمُلفت، تحمل تشكيلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد الجرأة المبالغة الابتكار والدراية.

معبّرةً عن اهتمام كبير بالتفاصيل وعن إبداع هام على صعيد المفاهيم المغامر ،Warrior المقاتل Player تُستوحى مجموعات روجيه دوبوي من أربعة مجالات مختلفة: اللاعب ويتمّ توزيع مجموعات روجيه دوبوي لا مونيجاسك، أكسكاليبور، بولسيون، وفالفت في .Diva والفاتنة ،Venturer كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. إن السعي وراء الامتياز وتطوير .

دراية حصريّة هي ما تعتمد عليه فلسفة الدار السويسريّة التي تنتمي إلى مجموعة ريشمونت منذ العام 2008 يقع مقرّ روجيه دوبوي في جنيف وهي تملك مصنعاً متكاملاً 100 %، وهي الدار المصنّعة للساعات الوحيدة التي تحمل
كامل ساعاتها دمغة جنيف الشهيرة.

 

الموقع الالكتروني: www.rogerdubuis.com
الفيسبوك: www.facebook.com/RogerDubuisWatches
توتير: www.twitter.com/Roger_Dubuis

لمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال بالأرقام التالية:
بزنس كوميونكيشنز
BIZ COM
هاتف: 0097143320888
فاكس:0097143320999
البريد الالكتروني: info@bizcom.ae
الموقع الالكتروني: www.bizcom.ae

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.