الكويت تنضم للاتحاد الدولي لكرة القدم الأمريكية

نجحت الكويت في أول ظهور لها بالجمعية العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم الأمريكية في نقل إسرائيل الى لجنة اوروبا لهذه اللعبة بدلاً من لجنة آسيا، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في ولاية تكساس الأمريكية لهذا الاتحاد الدولي واختتم أعماله امس.

وحظيت الكويت كأول دولة عربية بعضوية هذا الاتحاد الدولي، حيث تمت مناقشة الطلب بحضور وفد كويتي برئاسة الشيخ مشعل طلال الفهد الأحمد عضو اللجنة الكويتية للعبتي الرغبي وكرة القدم الأمريكية المنبثقة من اللجنة الأولمبية الكويتية وذلك بإجماع جميع الدول المشاركة في الاجتماع بدون استثناء، حيث استوفت الكويت جميع الشروط المطلوبة للحصول على العضوية.
وناقش الاجتماع أيضاً العديد من الامور المتعلقة باللعبة التي جاء من اهمها تحويل الاتحادات القارية لهذه اللعبة الى لجان قارية تتبع الاتحاد الدولي مباشرة.

وكانت اللجنة الكويتية للعبتي الرغبي وكرة القدم الأمريكية برئاسة الشيخ محمد السلمان الصباح قد رشحت الشيخ مشعل طلال الفهد لترأس وفد الكويت المشارك في هذا الاجتماع.
هذا وسيعود الوفد الى البلاد في التاسعة من مساء بعد غد الثلاثاء وسيعقد الشيخ مشعل طلال الفهد مؤتمراً صحافياً في المطار لشرح الأمور المتعلقة باللعبة والخطوات التي سبقت الانضمام للاتحاد الدولي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.