“زين” تحتفل بالطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

أعلنت شركة زين أنها احتفلت بالطلبة المتفوقين في الثانوية العامة هذا العام على طريقتها الخاصة، كمبادرة منها في مشاركة الطلبة وأهاليهم في فرحة النجاح والتفوق.
وأفادت الشركة في بيان صحافي أنها هدفت من هذه المبادرة أن تشارك هؤلاء الطلبة فرحتهم بالتفوق، وفي نفس الوقت حثهم على مزيد من التقدم خصوصا وأنهم مقبلين على مرحلة تعليمية أكبر سيعبرون من خلالها لحياتهم العملية الجديدة.
وأوضحت أنها خصصت فريق كامل من إدارة العلاقات و الإتصالات حيث تمحورت مهمته حول الذهاب إلى الطلبة العشرون الأوائل من الثانوية العامة و الثلاث الأوائل من طلبة مدارس التربية الخاصة المتفوقين وزيارتهم في بيوتهم في بادرة جديدة منها، وذلك منذ أن بدأت في تكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين على مر السنوات الماضية، مبينة أن هذه الزيارات – والتي كانت من خلال سيارة كبيرة تحمل شعار ” مبروك للخريجين ” – لأسر الطلبة المتفوقين جاءت بهدف ترسيخ روح المشاركة والذي تحرص عليه في تأدية رسالتها الاجتماعية الرئيسية.
وبينت زين أنها خصصت في هذه الزيارة جوائز نقدية وأجهزة هواتف ذكية  للطلبة المتفوقين تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل والمثابرة طوال السنة، والتي أثمرت في النهاية في الوصول إلى قمة النجاح.
وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في زين الكويت عمر العمر”  كلنا نعرف أن فرحة النجاح لا تعادلها فرحة أخرى،  فهذه الفرحة تقاس بمدى الجهد والمثابرة والعمل المتواصل على مدار العام، فاليوم هو يوم الحصاد،  فمن حقكم أن تفرحوا وأن تفخروا بهذا الإنجاز، الذي سيحمل معه تذكرة العبور لرحلة جديدة نحو نجاح آخر وتحدي جديد”.
وأضاف بقوله ” شركة زين تدرك تماماً أن تنمية المجتمع هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلى نجاحها العام، وتدرك أيضاً أن التعليم هو البوابة الرئيسية لتنمية هذه المجتمعات، وفي ظل ذلك  فهي أخذت مجموعة من المبادرات في هذا الاتجاه نظراً للدور الحيوي  الذي يلعبه التعليم في النسيج الاجتماعي للأمم والشعوب.
وبين  العمر  أن شركة زين أخذت تتحرك من منطلق الإيمان بالقضايا، فهي تؤمن بان المسؤولية الاجتماعية تشكل عنصرا تجاريا مؤثرا، مشيراً إلى أن  “زين” ومن هذا المنطلق فهي تجسد روح المسؤولية الاجتماعية بما يضمن النجاح والرخاء للجميع.
وعن أبرز المساهمات التي قامت بها شركة زين في هذا مجال التعليم قال ” لقد جسدت شبكة جامعة المستقبل  التي أسستها الشركة مؤخراً للشباب الكويتي هذه المعاني، فشبكة جامعة المستقبل هي كيان تنموي شبابي يتألف من طلاب جامعيين، يستثمرون أنفسهم تحت أجنحة “زين”.
وأكد العمر  بأن شركة زين لن تتوقف عن دعم آو مساندة العملية التعليمية في الدولة، ولن تتوقف عن اتخاذ المبادرات التي تصب في هذا الاتجاه، مبيناً أن زين تستمد عافيتها من خلال شراكتها الاجتماعية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.