نقابة الأوقاف تطالب الداخلية بتوقيف الفهيد

طالب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بندر النصافي وزير الداخلية من تجاهل دوره الحقيقي في تطبيق القانون وتقديم المجرمين الى العداله أمثال المدعو حسين الفهيد الذي إستمرأ سب الصحابه رضي الله عنهم جهارا نهارا دون حياء أوخجل .
وقال النصافي في تصريح صحفي إن ما أقدم عليه هذا المدعو حسين الفهيد وتطاوله على نسب الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام جريمة مكتملة المعالم فما قاله سمع به القاصي والداني وهو ما لايمكن القبول به أو السكوت عنه لأنه تطاول واضح وصريح على ثوابتنا الدينية.

وأضاف النصافي انه يجب على وزير الداخلية الإيعاز للجهات المختصة وممارسة دوره الحقيقي في ضبط الأمن وتطبيق قانون الوحدة الوطنية على كل المجرمين الذين باتت أصواتهم النشاز تطلع وترتفع بين الحين والآخر وحماية الصحابه من هذه الجرائم الدخيلة على مجتمعنا المحافظ على دينه وثوابته .

واعتبر النصافي المسؤولية أمام وزارة الداخلية كبيرة لكي تلجم الأصوات النشاز أمثال حسين الفهيد لكي نحافظ على وحدتنا الوطنيه ولاننقل سموم الآخرين الى مجتمعنا المحافظ على دينه بالإضافة الى منع دخول كل من لايحترم الصحابة أو الثوابت الدينية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.