صفاء الهاشم لـ”رئيس الوزراء”:أنقذ نفسك سريعاً بالتغيير الوزاري

قالت النائب صفاء الهاشم مخاطبة سمو رئيس الوزراء ” مخالفات حكوماتك المتعاقبة على مدى سنتين هي نفسها وتتكرر وتزداد دون تحرك فعلي منك أو من فريقك لحلها كما أوضح تقرير ديوان المحاسبة المؤلم”.

وأضافت الهاشم: ” أنقذ نفسك سريعاً بالتغيير الوزاري اللازم ففساد حكوماتك ياسمو الرئيس اجتاز كل الأسقف. استوعب رسالة الشعب الواضحة ورغبته بالتغيير وحاول منح الأمل للمواطن بفريق جديد وخطة وجدول عمل صح”.

وتابعت الهاشم في تصريحها الموجه لرئيس الوزراء: ” وزيرة تخطيط وتنمية تعترف بأن العراقي أفضل من الكويتي (وآمن)”. ووزير تجارة يعمل بأجندات مختلفة ترضي الغرفة على حساب البلد”.

وزادت الهاشم: ” المسؤولية متصلة وليست مواسم ياسمو الرئيس وتبريركم بأن محاور استجوابك لا تقع ضمن نطاق عهد حكوماتك المتعاقبة غير مقبول”. مضيفة: ” استمرار الفساد يستوجب استجواباً ثانياً وثالثاً والهروب الكبير من طرفكم ومواجهة المسؤولية ليس من صالحكم”.

واختتمت الهاشم تصريحها بقولها: “سؤال فني وبرئ: غرفة التجارة ترافق سمو رئيس مجلس الوزراء إلى الهند في زيارة رسمية له بهدف التعرف على أهم الفرص الاستثمارية. على أي أساس؟! ومن يمنح التجار الشرفاء الآخرين الذين ليسوا تحت ملاءة الغرفة ذوي الأحجام المتوسطة فرصا استثمارية؟! من يقرر كيف تتوزع “الكيكة”!؟؟ من يحدد مقاييس تكافؤ الفرص للتجار الآخرين”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.