اتحاد جدة ينجو من خسارة تاريخية من متذيل الدوري السعودي

أنقذ القدر فريق إتحاد جدة من خسارة تاريخية من متذيل الدوري السعودي فريق النهضة، بعدما أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع 4-4، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .

وحصل النهضة الصاعد حديثا لدوري على نقطة ثمينة، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط، فيما أضاف الاتحاد نقطة إلى رصيده ليصبح 12 نقطة.

وكان الاتحاد أنهى الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل ، حيث افتتح التسجيل مبكرا بعد 11 دقيقة فقط ، بواسطة فهد المولد، وبعدها بدقيقة وحيدة ، أحتسب حكم المباراة عبد العزيز الفنيطل ركلة جزاء لمصلحة النهضة، لكن البرازيلي رينا ندي سيلفا أهدر فرصة التعادل لفريقه، قبل أن يعود مختار فلاتة في الدقيقة 33 ليعزز تقدم الاتحاد بالهدف الثاني ، لينتهي الشوط الأول بهذين الهدفين.

في الشوط الثاني هبط أداء الاتحاد بشكل ملفت ، فيما نشط النهضة، الذي فاجيء الاتحاد بهدفين في دقيقتين متتاليتين، عن طريق محمد الداهي في الدقيقة 51 و52، لتصبح النتيجة 2-2.

أصاب الهدفين المتتاليين الاتحاد بالارتباك، وفتحا شهية النهضة، وتمكن البديل عبد الحليم العامودي في الدقيقة 67، من ترجيح كفة فريقه بالهدف الثالث بعد أن راوغ الظهير الأيسر محمد القاسم، وسدد بيسراه في الزاوية البعيدة لفواز القرني حارس الاتحاد .

لم يعد أمام الاتحاد ما يبكي عليه فاندفع الفريق بجميع خطوطه للبحث عن التعديل ، وتراجع لاعبو النهضة للحفاظ على تقدمهم، وينجح سعود كريري في إدراك التعادل في الدقيقة 81 .

أشتعل الملعب في الدقائق المتبقية، خاصة عند احتساب الفنيطل حكم اللقاء ، ركلة جزاء ثانية في المباراة لمصلحة النهضة بعد دقيقتين فقط من هدف تعادل الاتحاد، ويتصدى لها جاسم الحمدان ، الذي أحرز الهدف الرابع لفريقه.

أشعل هدف النهضة الرابع المباراة أكثر، وضغط الاتحاد بكل لاعبيه ومن كل اتجاه، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فاجيء الفنيطل الجميع باحتساب ركلة جزاء جديدة لمصلحة الاتحاد ، عندما لعب جوبسون كرة رأسية استقبلها المدافع عبد الله الدوسري ببطنه لكن الحكم أحتسب ركلة جزاء، ويسجل مختار فلاتة الهدف الرابع للاتحاد ليتعادل الفريقان من جديد .

تتوتر أعصاب جميع من في الملعب، قبل أن يعلن بعدها الفنيطل نهاية المباراة بعد خمس دقائق وقت بدل ضائع بتعادل الفريقين 4-4 .

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة عقب صافرة نهاية المباراة، وتشابك بدلاء الفريقين بالأيدي قبل أن يسيطر رجال الأمن على الموقف .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.