اتحاد التطبيقي يبارك تدشين مشروع العيادات الطبية

تقدم رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالمحسن عبدالله الشمري لزملائه طلاب وطالبات الهيئة وكافة هيئتي التدريس والتدريب والكادر الإداري بمناسبة البدء في تدشين العيادات الطبية التي تخدم كافة منتسبي الهيئة في حالة حدوث أي طارئ لا قدر الله.
وقال الشمري أن هذا المشروع كان الاتحاد قد تقدم به لإدارة الهيئة وبفضل الله عز وجل ثم بفضل تعاون نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي ها نحن نرى بدء تدشين هذا المشروع الهام الذي يوفر الأمان الصحي لكافة منتسبين الهيئة، فكل الشكر والتقدير والعرفان لكل من تعاون مع الاتحاد وساهم في نجاح تلك الفكرة وتطبيقها على ارض الواقع.

وأشار الشمري إلى أن المشروع يتضمن عدد 5 عيادات طبية موزعة على كليات ومعاهد الهيئة لخدمة الطلاب والطالبات وكافة منتسبي الهيئة، لافتا إلى أن تدشين أولى تلك العيادات سيكون في كلية العلوم الصحية بالمجمع التكنولوجي بالشويخ برعاية مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري وبحضور عدد من قيادات وزارة الصحة وقيادات التطبيقي وذلك يوم الأربعاء الموافق 13/11/2013 .

وتوجه الشمري بالشكر لنائب مدير التطبيقي للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي لتفاعله مع مطالب الاتحاد وحرصه على سلامة الطلاب والطالبات والعمل على تذليل أي عقبات تواجههم، كما توجه بالشكر لوزارة الصحة على تفاعلها مع هذا المطلب وتوفير المعدات الطبية اللازمة التي تلبي احتياجات هذا المشروع الذي يخدم الجموع الطلابية ويخدم منتسبين الهيئة بشكل عام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.