بايرن ميونيخ يحقق رقما قياسيا جديدا ويبتعد بصدارة الدوري الألماني

خرج فريق بايرن ميونيخ كالرابح الأكبر من نتائج المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني بعدما حقق رقما قياسيا وتاريخيا في الدوري اضافة الى ابتعاده أربع نقاط في صدارة الترتيب بعد خسارة أقرب منافسيه (بوروسيا دورتموند).
فقد عزز (بايرن) صدارته لترتيب الدوري بعدما حقق الفوز في دربي بافاريا على فريق (اوغسبورغ) بثلاثة اهداف نظيفة محققا في نفس الوقت رقما قياسيا جديدا يتمثل بخوضه 37 مباراة في الدوري دون خسارة بعدما عادل في الاسبوع الماضي الرقم الذي كان يحتفظ به (هامبورغ) منذ 31 عاما بخوضه 36 مباراة دون خسارة.

وسيطر (بايرن) على مجريات مباراة اليوم حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر المدافع جيروم بواتينغ.

وفي الدقيقة 42 سجل الفرنسي الدولي فرانك ريبيري الهدف الثاني بينما جاء الهدف الثالث عبر البديل توماس مولر من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

من جهته خسر (دورتموند) صاحب المركز الثاني امام نظيره (فولفسبورغ) بهدفين لهدف رغم انه تقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول بواسطة الألماني ماركو رويس.

الا ان (فولفسبورغ) قلب النتيجة في الشوط الثاني بتسجيله هدفين عبر السويسري ريكاردو رودريغيز في الدقيقة 56 والكرواتي ايفيكا أوليتش في الدقيقة 69 .

وفي المباريات الأخرى فاز صاحب المركز الثالث (باير ليفركوزن) على ضيفه (هامبورغ) بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فيما فاز (هيرتا برلين) خارج أرضه على (هوفنهايم) بثلاثة أهداف لهدفين.

من جهته استعاد (شالكه) توازنه في الشوط الثاني ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على (فيردر بريمن) الذي أنهى الشوط الأول متقدما.

وفي هذه الأثناء يلعب صاحب المركز الرابع (بوروسيا مونشنغلادباخ) مع ضيفه (نورمبرغ).

وبهذه النتائج وصل رصيد (بايرن) في صدارة لائحة الترتيب العام الى 32 نقطة بينما توقف رصيد (دورتموند) في المركز الثاني عند 28 نقطة متقدما بفارق الأهداف على (ليفركوزن) في المركز الثالث وبنفس عدد النقاط.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.