مانشستر يونايتد يفوز على ارسنال ويتقدم الى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي

نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق فوز مهم على ضيفه ارسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز بهدف نظيف في اطار الجولة ال11 للبطولة.
وسجل هدف المباراة التي جرت على ملعب (اولد ترافورد) في مانشستر المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 26 برأسية اسكنها في الزاوية البعيدة بعد ان تلقى الكرة من ركنية نفذها زميله واين روني.

ولم تفلح محاولات لاعبي ارسنال في تغيير النتيجة على الرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت لهم ولاسيما في الدقائق الاخيرة من اللقاء.

وتعني هذه النتيجة تجمد رصيد ارسنال عند 25 نقطة في حين ارتفع رصيد يونايتد الى 20 نقطة كانت كافية لترفعه من المركز الثامن الى الخامس في حين صعد ليفربول المستفيد الاكبر في هذه الجولة الى المركز الثاني بمجموع 23 نقطة بعد فوزه امس على فولهام بأربعة أهداف نظيفة.

وحقق ساوثهامبتون مفاجأة كبيرة بارتقائه للمركز الثالث ب22 نقطة الأمر الذي دفع تشيلسي الى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة بعد تعادله أمام ضيفه (ويست بروم) بهدفين لكل منهما امس.

وخرج مانشستر سيتي كأحد اكبر الخاسرين من الجولة ال11 عقب خسارته اليوم بهدف نظيف امام ضيفه ساندرلاند الذي يحتل المركز ما قبل الأخير ما جمد رصيد (سيتي) عند 19 نقطة تراجع بها الى المركز الثامن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.