طاقم تحكيم سعودي لادارة لقاء الكويت ولبنان في تصفيات كأس آسيا

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم سعودي بقيادة الحكم الدولي خليل الغامدي لادارة لقاء الكويت مع لبنان الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلى لنهائيات كأس آسيا “أستراليا 2015”.

ويضم طاقم التحكيم علاوة على الغامدي مواطنيه بدر الشمراني وفهد المرداسي كمساعدين والعُماني حمد المياحي ، وحسين غفاري مراقباً للمباراة وكولباكوف فيكتور، مقيماً للحكام.

وفي سياق متصل ، اكتمل عقد لاعبي الأزرق الكويتي بوصول عبدالعزيز المشعان فجر اليوم قادما من التشيك بعد مشاركته في خسارة فريقه بريبرام أمام مضيفة يابلونك أمس بنتيجة ثقيلة (0-6) في الجولة الرابعة عشرة من الدوري التشيكي الممتاز ليتراجع بريبرام للمركز الخامس عشر (قبل الاخير) برصيد (12 نقطة).

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة جميع اللاعبين باستثناء احمد عجب ووليد علي بسبب عدم اكتمال الشفاء من ال«فيروس» وارتفاع درجة الحرارة بينما شارك الآخرون سيف الحشان وحسين فاضل ويوسف ناصر،بعد سلامتهما ،بالتدريبات اضافة للعائدين من الاصابة محمد فريح وعبدالهادي خميس.

ومن المقرر أن يخوض الازرق 3 حصص تدريبية اثنتين صباحية ومسائية غداً الثلاثاء،وتدريب اخير صباح الاربعاء قبل مغادرة ابوظبي والعودة الى الكويت في الثالثة عصر الاربعاء المقبل، وسينتظم الأزرق في معسكر داخلي مساء الاربعاء في فندق “ريجنسي” قبل مواجهة لبنان الجمعة ،ويستمر المعسكر الداخلي حتى مباراة تايلاند الثلاثاء المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.