القادسية يتأهل للدور الثاني بالبطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة اليد

تغلب فريق القادسية الكويتي هنا اليوم على فريق يوشلك اوزباكستان بنتيجة 39 – 29 ليتأهل للدور الثاني ضمن البطولة الآسيوية ال16 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد المقامة بالدوحة وتستمر حتى 21 من الشهر الجاري.
وبدأ القادسية الشوط الاول بطريقة دفاع المنطقة لمحاولة اغلاق منطقة الوسط للفريق الاوزبكي وايقاف خطورة اللاعب اكرموف الذي لم يستطع التسجيل الا في مرة واحدة.

واعتمد القادسية في هذا الشوط على الهجوم المعاكس مستغلا بطئ عودة لاعبي الفريق الاوزبكي الذي لم يسجل اي هدف من الدقيقة العاشرة وحتى الدقيقة ال19 بفضل الدفاع المحكم للقادسية.

وركز القادسية في الشوط الثاني بشكل كبير على طريقة الهجوم المعاكس ليزيد الفارق في بعض اوقات هذا الشوط الى 14 هدفا حيث اشرك مدرب القادسية المصري احمد دعبس اغلب اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة.

وقال مدير كرة اليد بنادي القادسية سعود بوحمد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب المباراة ان فريقه استطاع التأهل للدور الثاني من البطولة رغم الاعداد البسيط وعدم ضم محترفين.

واضاف بوحمد ان الفريق اقام معسكرا تدريبيا في اسبانيا قبل البطولة لمدة 10 ايام خاض خلالها ثلاث مباريات مشيرا الى ان مدة المعسكر لم تكن كافية للفريق.

واوضح ان الدور الثاني سيكون اكثر منافسة لقوة الفرق المتأهلة والتي أجرت استعدادا اكبر بكثير من القادسية اضافة لامتلاكهم محترفين على مستوى عالمي امثال حارس المنتخب الاسباني بطل العالم والذي يلعب مع السد اللبناني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.