الرئيس المصري يستعرض مع وفد إعلامي كويتي المواقف المصيرية بين البلدين

استعرض الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور اليوم الخميس، مع وفد اعلامي كويتي المواقف المصيرية والأخوية المتبادلة التي وقفها كل بلد مع الآخر في مواجهة المحن والتحديات.
وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية ايهاب بدوي إن اللقاء مع الوفد الذي ضم الرئيس الفخري لجمعية الصحافيين ورئيس تحرير جريدة “السياسة” أحمد الجار الله ورئيس مجلس ادارة وتحرير جريدة “الخليج” أحمد اسماعيل بهبهاني والمدير التنفيذي لجريدة “الأنباء” يوسف خالد المرزوق تناول أيضا العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين وتجمع بين شعبيهما الشقيقين.
وأضاف انه تم أيضا خلال اللقاء التطرق إلى الأوضاع في المنطقة والقضايا التي تحظى بالأولوية بالنسبة للسياسة الخارجية المصرية بعد أحداث 30 يونيو فضلا عن القمة العربية الافريقية الثالثة التي تستضيفها الكويت خلال الأسبوع المقبل وأهميتها على مستوى تفعيل وتدعيم التعاون العربي الافريقي خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.
ومن جانبهم أعرب أعضاء الوفد الاعلامي الكويتي عن تطلعهم لإصدار مصر لدستورها الجديد واستكمالها لاستحقاقات خارطة المستقبل تنفيذا لتطلعات وطموحات الشعب المصري وارادته التي عبرت عنها أحداث 30 يونيو وأن تستعيد في أقرب فرصة دورها ومكانتها في الشرق الأوسط.
كما أعربوا عن تطلعهم لأن تتخذ مصر ما يلزم من اجراءات جاذبة للاستثمارات العربية التي ستجد في مصر عائدات اقتصادية متعاظمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.