أزرق الشباب هزم الأردن واستعاد آماله

استعاد منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 سنة لكرة القدم آماله في بلوغ نصف نهائي كأس العرب من جديد بعد فوزه على المنتخب الاردني المضيف 0/1 في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاول ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة التي يتصدرها المنتخب السعودي برصيد 4 نقاط بعد فوزه على المنتخب السوداني 0/3.

واحتل الازرق المركز الثالث برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد السودان ولكن فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح الاخير، بينما يتزيل ترتيب المجموعة المنتخب الاردني برصيد نقطة واحدة.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد البذالي في الدقية (37) من الشوط الاول.

ويحتاج الازرق الى تحقيق الفوز في المباراة الاخيرة غدا الثلاثاء امام شقيقه السعودي ليضمن العبور الى الدور النصف النهائي كأفضل صاحب مركز ثاني على اقل تقدير في حال فوز السودان على الاردن، وربما يتأهل كمتصدر للمجموعة في حال تعثر السودان، اما في حالة الخسارة لا سمح الله فإن الازرق سيودع البطولة من الباب الضيق.

ووصف رئيس الوفد ناصر بنيان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الفوز بانه مهم خاصة وان المنتخب الكويتي استعد للبطولة لمدة عشرة ايام فقط وخاض مباريات ودية قوية.

واكد بنيان اهمية البطولة في اطار الاستعدادات لنهائيات كأس اسيا.

من جانبه قال اللاعب محمد البذالي لـ(كونا) ان المنتخب الكويتي عالج في هذه المباراة الاخطاء التي ارتكبها في مباراته امام السودان واستطاع الوصول الى هذه النتيجة مؤكدا ان نتيجة المباراة اعادت لمنتخب الكويت الامل بالتاهل.

ويشارك في البطولة 12 منتخبا هم الكويت وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسورية والعراق وقطر وليبيا وموريتانيا والمغرب الى جانب الاردن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.