منتخب اليد للشواطئ يواجه كرواتيا اليوم بكأس العالم

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الشاطئية مواجهة صعبة مع المنتخب الكرواتي في اطار منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم التي تستضيفها عمان وذلك عند الثامنة مساء اليوم، وتضم مجموعة منتخبنا كلا من اسبانيا، مصر، الأوروغواي وقطر.
وخاض المنتخب عددا من المباريات الودية القوية ابان معسكره التركي العماني من خلال بطولتين وديتين شارك فيها عدد من المنتخبات والفرق الخليجية والأوروبية.

من جانبه أكد مدرب المنتخب اسماعيل عبدالقدوس بأن اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم متعطشون لتحقيق انجاز يضاف لكرة اليد الكويتية على الرغم من صعوبة المهمة وقوة المنتخبات المتطورة المشاركة في البطولة.

وعن أجواء البطولة أشار رئيس الوفد جديع المطيري الى ان اللاعبين يتأقلمون مع الجو خاصة في ظل المعسكر الذي خضناه لمدة اسبوع وساهم في تطوير المستوى العام والأداء وما يرهق بعض اللاعبين عامل الرطوبة خاصة وأن اللعبة شاطئية.

وقال في اتصال هاتفي من عمان: ان الجميع يعمل على قدم وساق للوصول الى الصورة المطلوبة وتمثيل الكويت التمثيل المشرف والمعروف عنها في اللعبة بالقارة الصفراء وعلى مختلف العقبات التي مررنا بها الا ان رجال وابناء الكويت قادرون على الظهور بالمظهر اللائق والذي يطيب لمتابعي اليد عامة مشاهدته ولمحبي «اليد الكويتية» خاصة الاستمتاع فيه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.