القادسية ينتظر الفهد لتسلم الرئاسة

يتسلم الشيخ خالد الفهد نائب رئيس نادي القادسية اليوم مهام رئيس النادي بالانابة من أمين السر رضا معرفي والذي شغل منصب رئيس النادي بالوكالة خلال فترة غياب الرئيس فواز الحساوي ونائبه خالد الفهد بالخارج.

وتبعاً للنظام الأساسي للنادي فان نائب الرئيس ينوب عن الرئيس في حال غيابه وفي حال غياب نائب الرئيس توكل الرئاسة الى أمين السر بقرار من مجلس الادارة.

وبدءاً من اليوم سيكون الشيخ خالد الفهد مخولاً بالتوقيع على عقود اللاعبين والمدربين الذين يتم التعاقد معهم للموسم الجديد مع سريان العقود التي قام النادي بابرامها في الفترة الماضية وحملت توقيع رضا معرفي.

و ستنتهي رئاسة الشيخ خالد الفهد لمجلس الادارة بمجرد عودة فواز الحساوي الى البلاد وذلك باعتبار أنه لا يزال في حكم القانون رئيساً لنادي القادسية بعد ان رفض مجلس الادارة الاستقالة التي كان تقدم بها في أواخر مايو الماضي وطالبه بالاستمرار في منصبه مع منحه فرصة التفكير في قرار الاستقالة.

وأبقى عدم قبول المجلس للاستقالة الحساوي رئيساً للنادي بحسب النظام الاساسي خاصة وأن المدة المتبقية من عمر المجلس الحالي من تاريخ تقديم الاستقالة أقل من ال6 شهور وهي الحد الأدنى لاجراء انتخابات تكميلية لاختيار عضو مكمل.
فيما صرح ناصر النزهان مقرر لجنة كرة القدم لهنا الكويت بإن اللجنة كانت بانتظار لعودة خالد الفهد للبت بموضوع المحترفين و حتى الآن لا يوجد شيئ رسمي للإستغناء أو التعاقد.

التضامن يطلب جمعة

ومن جهة أخرى، تلقى النادي كتاباً من نادي التضامن يطلب فيه استعارة لاعب الفريق الرديف والمنتخب الأولمبي لكرة القدم محمود جمعة لصفوف فريقه بالموسم المقبل.
وأحيل الكتاب الى ادارة قطاع الناشئين للبت فيه بحسب ما تراه مناسباً

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.