مبيعات جاكوار تقفز 38% من يناير وحتى سبتمبر 2013

أعلنت شركة جاكوار، المتخصصة في تصنيع السيارات الفاخرة، عن استمرار مبيعاتها القوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شهدت مبيعاتها خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر من عام 2013 نموا بنسبة 38% مقابل الفترة نفسها من السنة الماضية.
وتعكس هذه النتائج أداء جاكوار القوي حول العالم في شهر سبتمبر، والذي شهد مبيعات قياسية بزيادة بلغت 17% مقابل الفترة نفسها من عام 2012.

وعلى نحو مماثل، حققت جاكوار أيضا مبيعات قوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بزيادة قدرها 30% خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر من عام 2013 مقابل الفترة نفسها من عام 2012.

وتصدر الطراز الرائد من جاكوار XJ المبيعات بزيادة بنسبة 32% خلال هذه الفترة، أسهم في ذلك إجراء عدد من الصفقات المؤسسية في كل من المملكة العربية السعودية والكويت، تلاه الطراز الحائز على الجوائز جاكوار XF الذي حافظ على زخمه محققا زيادة بلغت 25%.

كما ساهمت مبيعات جاكوار F-TYPE التي أطلقت مؤخرا، والتي تعتبر أول سيارة رياضية جديدة كليا تنتجها علامة جاكوار التجارية منذ أكثر من 50 عاما، في تحقيق هذه النتائج، حيث تجاوزت مبيعات الطراز القابل للكشف بمقعدين والمصنوع كليا من الألمنيوم جميع التوقعات.

وفي معرض حديثه عن النتائج، قال، مدير عام جاكوار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا روبن كولغان: «يسرني أن أعلن عن تحقيقنا انطلاقة قوية للغاية منذ بداية العام وحتى الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تؤكد الأرقام أننا نجحنا في الحفاظ على زخم قوي لعلامتنا التجارية.

ويعود الأمر جزئيا إلى إطلاق مركبة جديدة مذهلة حظيت بإقبال قوي للغاية من قبل العملاء في المنطقة، وهي جاكوار F-TYPE لتكتمل بذلك أقوى تشكيلة نقدمها على الإطلاق».

وأضاف كولغان: «ومع إطلاق تشكيلة موديلات عام 2014 المحسنة، فإننا نتوقع مواصلة تحقيق هذه النتائج الرائعة خلال الفترة المتبقية من السنة المالية».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.