الرشيدي أغلى لاعب كويتي .. ومفاجاَت مثيرة للجدل في صفقة إنتقاله للسالمية

مازالت صفقة انتقال حارس المرمى الدولي الكويتي خالد الرشيدي من فريق نوتنجهام فورست الانجليزي الى السالمية تثير جدلا واسعا في الشارع الرياضي الكويتي،وظهرت بعض المفاجآت والتفاصيل الجديدة ضمن كواليس الصفقة التي تعد قياسية بالنسبة للكرة الكويتية.

أولى المفاجآت هي قيمة الصفقة المالية والتي وضعت الرشيدي في صدارة أغلى اللاعبين الكويتيين حيث بلغت 480 الف دينار كويتي (مليون و700 الف دولار) لمدة موسمين ونصف، ويبلغ نصيب نوتنجهام فورست 250 ألف دينار بينما يحصل خالد الرشيدي 230 ألف دينار.

ثاني المفاجآت بيان جديد لفواز الحساوي مالك ورئيس نوتنجهام فورست أكد فيه أن ناديه تلقى أكثر من عرض للتعاقد مع الرشيدي من بعض الاندية المحلية الا أن عرض السالمية كان الأكثر جدية بفضل جهود الشيخ تركي اليوسف رئيس النادي.

وتابع الحساوي في بيانه التوضيحي الثاني له اليوم أنه اتصل بنظيره جمال الكاظمي رئيس النادي العربي يعلمه بعرض السالمية فطلب منه مهلة للتواصل مع الرشيدي الذي أكد بدوره انه يرغب في اللعب للسالمية نظرا لوجود حارسين متميزين في العربي (سليمان عبدالغفور وحميد القلاف) ولم يمانع الكاظمي في الرضوخ لرغبة الرشيدي بالانتقال للسماوي.

ووجه الحساوي الشكر لمجلس ادارة السالمية على جدية وسرعة اتمام الصفقة وشكر اخر لادارة العربي على الموافقة في يناير الماضي على انتقال اللاعب لنوتنجهام علاوة على التعاون في انتقال الرشيدي للسماوي وعدم الوقوف ضد رغبة الرشيدي،مؤكدا ان رغبة حارس نوتنجهام السابق حسمت الامر برحيله من الفريق الانجليزي وعدم العودة للعربي مفضلا الانتقال للسالمية للحصول على فرصته كحارس اساسي للفريق الاول من اجل العودة لمركزه كحارس اساسياً للازرق الكويتي.
ثالث المفاجآت كانت تغريدة للرشيدي نفسه على صفحته الرسمية عبر “تويتر” كتب فيها :” للعلم لم اوقع للسالمية او اي نادي اخر الي الان، فقط تم شراء بطاقتي من قبل الشيخ تركي اليوسف رئيس نادي السالمية عن طريق نوتنجهام والايام المقبلة ستتضح الامور”.

وكتب جاسم الهويدي عضو مجلس ادارة السالمية ورئيس جهاز الكرة عبر “تويتر” ايضا :” كثر الحديث عن انتقال خالد الرشيدي للسالمية للتوضيح فقط، بطاقة خالد بيد الشيخ تركي اليوسف الآن واهو الوحيد له حق التصرف فيه ببقائه او انتقاله” ووجه الهويدي الشكر لفواز الحساوي على تعامله الراقي والاحترافي بعالم كرة القدم.

ومازالت المفاجآت قائمة حيث يجهز العربي لبيان توضيحي خلال ساعات للكشف عن كواليس الصفقة من جانبه ،ومن البديهي أن تكون الاولوية في انتقال الرشيدي للسالمية الذي يحتاج لحارس سوبر يساند حارسه نواف المنصور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.