عبدالله العنزي رئيساً لمركز التميز والإبداع في “ماسترخت”

أعلنت كلية كويت ماسترخت لادارة الاعمال «KMBS» عن تعيين رئيس وحدة القبول والتسويق في الكلية عبدالله العنزي رئيسا لمركز التميز بالانابة ولذلك لما يتمتع به من خبرة طويلة مميزة داخل رحاب الكلية.
من جانبه اعلن العنزي عن توجه مركز التميز والابداع بالكلية إلى تقديم الاختبار الثاني من اختبارات التحضيرية لتقييم المستوى والتي تقدمها الكلية للراغبين في التسجيل لبرنامج الماجستير، وبين ان موعد اختبار تحديد المستوى القادم سوف يكون بتاريخ الحادي عشر من ديسمبر المقبل وستكون الاولوية للتسجيل المبكر حيث ان المقاعد محدودة للاختبار وبذلك يتهيئ للطلاب الوقت الكافي للالتحاق في برنامج الماجستير في الدفعة القادمة والتي ستكون بشهر مارس المقبل.ستقدم الكلية أيضا مجموعة من الدورات في اللغة الانجليزية والرياضيات لكل من لا يجتاز اختبارات المستوى في منتصف شهر ديسمبر.

وأضاف العنزي ان المركز يعتزم تقديم مجموعة من الدورات المختلفة لطلبة وستضم دورات في مهارات التقديم ودورات في الكتابة الاكاديمية والعديد من الدورات الاخرى، والتي تسهم في المرحلة الاولى لتيسيير مايمكن من دورات تساعدهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم التي يتطلبها برنامج الماجستير.

وأكد العنزي بأنه سيعمل على وضع خطة للمركز لتفعيل دوره في خدمة المجتمع وتنميته في مجال الادارة والاقتصاد مساهمة في اثراء سوق العمل الكويتي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.