عبدالله الشرهان: أتمنى أن تكون أهداف الكلية نبراساً في المسيرة العملية والعلمية

احتفلت الكلية الاسترالية في الكويت بتخريج الدفعة الحادية عشرة من خريجي الكلية لطلبة الدبلوم والبكالوريوس وعددهم 628 طالبا وطالبة وذلك تحت رعاية وحضور رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية ورئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية الشيخ احمد الفهد الصباح.
وبدوره قال رئيس مجلس امناء الكلية الاسترالية عبدالله الشرهان انه يسعدني ان أرحب بكم اليوم في مناسبة سارة لنا جميعا وهي الاحتفال بتخريج كوكبة جديدة من طلابنا، مؤهلين للانضمام الى سوق العمل بكل اقتدار وقادرين على الانتاج المهني.

كما أود ان ابارك لأبنائي وبناتي الخريجين وأهنئهم على انجازاتهم التي بذلوها خلال دراستهم.

وأذكركم دوما بأهداف الكلية التي عايشتموها، والتي أتمنى ان تكون نبراسا لكم في مسيرتكم العلمية والعملية من حيث الالتزام واحترام قيمة العمل والتميز والمبادرة والعمل بروح الفريق.كما أدعوكم ان تسعوا دوما للتعلم فان عجلة اكتساب العلم مستمرة لا تقف أبدا ولا تنتهي حدودها.

ومن جانبه اكد نائب رئيس الكلية الاسترالية في الكويت الدكتور سعد هادي العمري ان رؤية الكلية الاسترالية في الكويت هو بناء القدرات والكوادر الوطنية من خلال تحضير خريجين وخريجات لسوق العمل مؤهلين بالمعرفة ومستعدين بالمهارات العملية حول أفضل الآليات لتطبيق تلك المعرفة ومعتمدين على أسلوب عمل وحياة ترتكز على قيمة الاحترام وتعلي من أهمية السلوك الانساني والحاجة الى الايمان بأهمية التطوير الذاتي والتعلم المستمر لطلابها».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.