محافظ العاصمة يختتم زيارتة لجمهورية أرمينيا

اختتم محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الاحمد الصباح زيارة لجمهورية ارمينيا الصديقة التقى خلالها فخامة رئيس الجمهورية سيرج سركسيان ورئيس مجلس الوزراء تيجران سركسيان ومحافظ يريفان طارون ماركاريان وعددا من المسؤوليين السياسيين.

وقال الشيخ علي الجابر لدى وصوله مطار الكويت اليوم ان زيارته على رأس وفد رسمي الى جمهورية ارمينيا الصديقة تأتي في اطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ورفع مستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات.

وأشار الى تلمسه من خلال اللقاءات مع كبار المسؤوليين رغبتهم في ايجاد شراكات حقيقية قائمة على اساس الثقة المتبادلة والمصالح المشتركة التي تخدم الشعبين الكويتي والارمني.

واضاف ان محافظة العاصمة ومدينة يريفان العاصمة تعتزمان توقيع اتفاقية توأمة وتاخي خلال الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها عمدة مدينة يريفان طارون ماركاريان الى الكويت مشيدا بالجهود التي بذلها سفيرا البلدين بهذا الشأن.

وكان محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الاحمد الصباح قد التقى الليلة الماضية فخامة رئيس الجمهورية سيرج سركسيان الذي اكد للوفد الكويتي متانة العلاقات التي تربط دولة الكويت بجمهورية ارمينيا مشددا على اهمية الدفع بها الى افاق تحقق طموحات البلدين الصديقين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.